قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، إن الأستاذ في جامعة الأزهر، محمد العشماوي، هاجم الفنان اللبناني، راغب علامة، على تصريحه بأن رجلاً طلب منه تقبيل زوجته لأنها تحبه وإلا سوف تطلب الطلاق.

هجوم حاد على راغب علامة

وتساءل العشماوي في منشور عبر فيسبوك: “ماذا يريد أن يقول هذا؟، وما الرسالة التي يريد أن يوصلها؟ وما الهدف من نشر هذا التصريح المشين المهين المستخف بالدين والأعراف والقوانين؟”.

وأضاف: “أليست هذه دعوة إلى نشر الدياثة بين الرجال، وإشاعة الفاحشة، وتحريضا عليها، وخروجا على الآداب، وعدوانا على قيم المجتمع؟”.

وتابع: “أرجو أن تهتم الصحافة برسالتها الحقيقية في نشر الوعي، وتبتعد عن هذه الأشياء المقرفة”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| “أنا مش رومانسية” هيفاء وهبي تكشف تفاصيل أغنيتها لعيد الحب.. وراغب علامة يصرح “هيفاء ليست مغنية”

راغب علامة في حبر سري

وكان راغب علامة قال خلال لقاء مع أسما ابراهيم في برنامج “حبر سري” الذي يعرض عبر “القاهرة والناس” إنه “يحب لقب مطرب المرأة كثيراً وذلك لأنه يعبر عن مشاعرها”.

وكشف عن موقف غريب تعرض له مع أحد المعجبين “اخر مرة أحد المعجبين قال لي : “شوف لو ما باستك اليوم رح تطلقني وهيدا رح يفرحني، لأن هذا التصرف عن طيبة ولا يتضمن أي نوايا خبيثة وأنا هكذا اتصرف مع زوجتي وهي لو تحب فنان معين أنا أعرفها عليه وأحب أن أرى عائلتي فرحين”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| على مهر معجّله حفظ نصف القرآن الكريم.. عقد قران ابنة شقيق راغب علامة

وكشف في الحلقة ذاتها عن أسرار كثيرة في حياته، قائلاً: “ارتبطت بفتيات يبحثن عن الشهرة والمال والحب الزائد، وتعرضت للأذى نفسيا وماديا بسبب تلك العلاقات”.

وأضاف: “مررت بقصة حب عانيت من أثارها كثيرا، وكانت مع امرأة أكبر مني سنا، حاولت السيطرة على حياتي وإبعادي عن أهلي والأشياء التي أحبها”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| حفل صاخب للفنانة هيفاء وهبي في بورسعيد يصبح حديث الوطن العربي ويشعل منصات التواصل

وتابع: “تعلمت من التجربة المؤذية لكن لم أكره الحب، لأنه أحلى شعور في الحياة”.

وعن مسيرته الفنية قال: “بدأت مسيرتي الفنية كمطرب شعبي هاوي، وأحمد عدوية “بيسطلني”، وهو المطرب الأول في الغناء الشعبي” مضيفاً : ” لا أمانع تقديم الأغاني الشعبية في الوقت الحالي، لأنها أرقى أنواع الفنون”.