صحيفة المرصد: خرجت خبيرة التجميل ومشهورة سناب شات، شوق القحطاني، عن صمتها، وردت على اتهامها بتسريبها لقطات مصورة لـ ملكة كابلي ومروج القحطاني قبل التجميل والتي ظهرت فيها قبل الشهرة منذ عام 2015.

ونفت شوق القحطاني، تسريبها الفيديو، مؤكدة أنه منشور منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي من قبلهم معلقة: “أول شي المقاطع المنتشرة هم منزلينها بيوم من الأيام في السوشيال ميديا، قبلما أعرفهم، أنا ما عندي وقت أدور حد، ما وصلت للدناءة”.

كما أكدت أنه حتى إذا نشب خلافًا بينها وبين أي شخص فإنها لا تلجأ إلى نشر هذه الأشياء على مواقع التواصل الاجتماعي: “إذا في يوم صار سوء فهم بيني وبين شخص، سوء فهم، وتحفظنا عليه وما طلعنا قلنا للناس، هذا معناته نحن ما نبى نتكلم فيه ولا نبا نسولف فيه”.

وكان مقطع فيديو للفاشينيستا ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، أثار جدلًا واسعًا، ظهرت فيه بملامح مختلفة تمامًا، حيث أدهش متابعيها بتبدل ملامحها وأثار التساؤلات حول تغير عينيها من عيون ضيقة إلى عيون أكثر اتساعًا، كما ظهرت بفم صغير وملامح مختلفةعن ملامحها الحالية.

ويأتي تغير ملامح ملكة كابلي بسبب خضوعها للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

ملكة كابلي ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وكانت ملكة كابلي ردت على الفيديوهات المسربة لها قبل التجميل والانتقادات التي تعرضت لها وقالت: أنا مادة دسمة انا وحدة اصحى من نومي ينزلي جدول إعلانات .. الحرف مني بفلوس!.