🔴 سيدة سعودية ثرية تعرض مبلغ مالي صادم لمن يقبل الزواج بها وهذا شرطها الوحيد

admin

خبابير – متابعات –

تداول عدد من المواقع الاخبارية العربية اخبار تزويج الفتيات والشباب على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ولاسيما أن ارتفاع معدل العنوسة كان السبب الأساسي لذلك.

عرض الزواج

وفي الاخبار الغريبة التي انتشرت بكثرة هو خبر عرض الزواج والدفع مقابل ذلك ويعتبر من الاخبار من المفجعة التي ساد تداولها حديثا.

السيدات طلب الزواج بشرط

وفي هذا الصدد تقوم الأثرياء من السيدات بطلب الجواز بشخص ما يتوافق مع شروطها التي تطرحها وذلك وفقا لأجر معين للقيام بذلك، و نتطرق فيما يلي لنُقدم لكم أحد هذه العروض المقدمة من قبل سيدة سعودية.

مليون دولار مقابل عريس مستوفي الشروط

كان هذا الخبر يتصدر صحف المجلات خلال الايام الماضية، حيث قد قامت إحدى السيدات الأثرياء سعودية الجنسية بعرض مقابل مادي مليون دولار وأكثر للشخص الراغب في الزواج منها.

يكتمل الزواج

وشريطة ان يكتمل الزواج وضعت شرط أساسي أن يوافق علي شروطها الخاصة بعرض الزواج والتي توضحها تفصيلا عند الموافقة على الشخص المتقدم، حيث يمكن للراغبين إرسال كافة بياناتهم إلى البريد الإلكتروني أو الفاكس المرفق بالطلب.

أملاكها وأعمالها

كما أن جميع أملاكها وأعمالها ستكون رهن اشارته، لأن كل ما تبحث عنه هذه السيدة هو الاستقرار وتكوين أسرة، حيث أن المال لم يجني لها إلا الطمع من الجميع.

تاكيد الخبر

ولم يتسنى لموقع خبابير التأكد من الخبر المتداول في العديد من المواقع الإخبارية، كما لم يتمكن الموقع من الحصول على معلومات أخرى بخصوص السيدة التي انتشر اخبار كثيرة عنها

Share this Article