تصدر اسم الفنانة المصرية، ليلى علوي، اليوم الاثنين، ترند محرك البحث العالمي “غوغل” في مصر، وذلك بعد تعرضها لإصابة بالغة في يدها استدعت نقلها إلى المستشفى أثناء تصوير مشهداً بمسلسل رمضاني.

– ليلى علوي تتصدر الترند

وفي التفاصيل، نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، مقطع فيديو يكشف تفاصيل الإصابة مع تحذير من مشاهدة المقطع كاملا لأصحاب القلوب الضعيفة.

وأرفقت علوي المقطع بتعليق قالت فيه: شكراً لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللى سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم”.

وأضافت: الحمد لله، إمبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول، تقدروا تشوفوا جزء من المشهد فى الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة، شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم، ادعولنا نكمل على خير.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، علقت الفنانة ليلى علوي على إصابتها التي تمت أثناء تصوير مسلسل “دنيا تانية”، قائلةً إنها أصيبت بالفعل ولكنها قررت استكمال تصوير المسلسل حتى لا يتأخر الموسم الرمضاني، نظراً لأن التأخير ليس في صالح العمل الفني، وذلك رغم نصائح المخرج والمنتج لها بضرورة التزامها الراحة في المنزل.

وفي المداخلة، قالت علوي “أنا اتصبت فعلاً بس رجعت تاني أكمل، وماينفعش أوقف عشان لازم إن شاء الله ألحق رمضان، لأن أي تأخير مش في الصالح رغم إن المخرج والمنتج قالولي لازم ترتاتحي، ولكن الحمد لله رجعت وكملت وقولتلهم لازم اشتغل”.

أما بالنسبة لتفاصيل الإصابة، روت ليلى علوي، ما حصل معها قائلةً “إنها بالرغم من أنها تصور مشهداً صامتاً لكنه يحمل في طياته مشاهد الغضب والانفعال، ولم يتطلب منها الأمر كسر الزجاج، لكنها لم تشعر بنفسها وكسرته ما تسبب في إصابتها بيديها”.

وتابعت قولها: “كملت لحد الألم ما زاد، ومابقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة، ورحت المستشفى، وأنا اندمجت في المشهد والانفعال وماحستش بنفسي وأخدت تسع غرز في إيدي بشكل تجميلي”.

والجدير ذكره أن مسلسل ليلى علوي “دنيا جديدة” هو آخر المسلسلات المنضمة للسباق الرمضاني، ويشارك في بطولته كل من مي سليم، وأشرف زكي، وليلى عز العرب، ووفاء صادق، ومجدي كامل.

انفعلت ولم أشعر بنفسي.. ليلى علوي تتعرض لإصابة بالغة أثناء التصوير وتدخل المستشفى (فيديو)
انفعلت ولم أشعر بنفسي.. ليلى علوي تتعرض لإصابة بالغة أثناء التصوير وتدخل المستشفى (فيديو)