تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً يوثق وقوع مشادة كلامية حامية بين وزير الاقتصاد اللبناني، أمين سلام، وصاحب إحدى المحطات في الشيفروليه، خلال جولته على المحطات المقفلة.

– انفعال وزير الاقتصاد اللبناني

وفي التفاصيل، وقعت مشادة بين وزير الاقتصاد اللبناني وصاحب إحدى المحطات في الشيفروليه، حيث قال سلام: “كل ما جينا لعندكن بتقولو لنا عنا مستشفيات وصليب أحمر.. أنا تارك مرتي بعدا مولدة جديد لاجي أبرم على المحطات.. دوروا المكنة وعملوا محضر!”.

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية، أنه خلال جولة وزير الإقتصاد على المحطات المقفلة تم اكتشاف 50 ألف ليترا من البنزين مخزنة في محطة توتال الحازمية.

– اكتشاف كميات كبيرة من الزيت المدعوم

وفي السياق، قام وزير الاقتصاد، أيضاً بجولة تفقدية على عدد من السوبرماركت، وعثر على كميات كبيرة من الزيت المدعوم مخزنة داخل سوبرماركت في فرن الشباك.

كما انضم وزير الطاقة وليد فياض، مع وزير الاقتصاد أمين سلام في جولته التفقدية.

وأشاد مغردون لبنانيون بجولة الوزير، وقال أحد المغردين: “كل الشكر والتقدير لمعالي وزير الاقتصاد بما قام به اليوم بالتفتيش ودخول اوكار المحتكرين وإخراج المواد لبيعها للمواطنين وإعداد المحاضر للمخالفين.. شكراً معاليك”.

والجدير ذكره أن ممثل موزعي المحروقات في لبنان، فادي أبو شقرا، كشف لوسائل إعلام لبنانية محلية أن أزمة محروقات تلوح في الأفق، حيث قال “إن مخزون المحروقات في لبنان لا يكفي لأكثر من أربعة أو خمسة أيام”.

وأضاف أبو شقرا : “أمس، كانت هناك اتصالات عدّة مع الشركات ووزير الطاقة لم يصدر بعد جدول أسعار المحروقات وفق الارتفاع العالمي لسعر النفط”.

مواضيع ذات صِلة : دورية أمنيّة في منزل حاكم مصرف لبنان.. ومصادر لبنانية تتحدث عن عدم حضوره جلسة الاستجواب

أما بالنسبة للارتفاع الملحوظ في أسعار المحروقات، أوضح أبو شقرا أن هذا الارتفاع عالمي وليس على مستوى لبنان فقط.

شاهد أيضاً : عنزة تتجول داخل القصر العدلي في لبنان وسط سخرية الناشطين

بالفيديو|| في ظل ارتفاع أسعار المحروقات.. مشادة كلامية حامية بين وزير الاقتصاد اللبناني وصاحب إحدى المحطات
بالفيديو|| في ظل ارتفاع أسعار المحروقات.. مشادة كلامية حامية بين وزير الاقتصاد اللبناني وصاحب إحدى المحطات