صحيفة المرصد : كشف الأمير سعود بن سلمان، سبب رفضه بيع الجواد “إمبلم رود”، بعد وصول عدة عروض لشرائه، خلال الفترة الماضية، من بينها عرض أمريكي.

وقال الأمير سعود بن سلمان، خلال ظهوره على برنامج يا هلا: “وصلنا عروض للجواد ليصبح فحل بإحدى المزارع الأمريكية ويتوقف عن السباق، العروض كانت من حوالي 4 مزارع، ولم يقدموا السعر”.

وأضاف: “قالوا إذا كان عندكم رغبة البيع نتناقش في السعر، ولكن أنا قلت قفلوا الباب هذا، ووصلنا عرض أن يركض الجواد في أمريكا باسم مالك آخر، وجميع العروض تم رفضها، الجواد سيركض بشعارنا، وسيكون له مشاركات خارجية “.

واختتم الأمير سعود بن سلمان تصريحاته: “سألت أحد المشايخ بعد العروض التي وصلت للجواد، وقال إنه لا يجوز شرعًا، لذلك قلت قفل الباب هذا، وسيظل الجواد يركض عندي وباسمي إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن الجواد “إمبلم رود” للأمير سعود بن سلمان، فاز بلقب كأس السعودية العالمي 2022، تحت أنظار ورعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية.

وحسم الجواد “إمبلم رود” المركز الأول، وقام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بتحية الفائز باللقب من المدرجات، وسط تفاعل كبير من الحضور.