تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، صورة للرئيس الأمريكي، جو بايدن، وقد ظهرت على جبهته (مقدمة رأسه) علامة سوداء داكنة، متسائلين عن سببها الرئيسي والسر خلف ظهورها.

– علامة سوداء على جبهة بايدن

وتفاوتت تكهنات النشطاء حولها بأنها ناجمة عن كدمة وآخرين على أنها بقعة لملامسته شيئاً وسط تعليقاً كوميدية وتداول مقاطع فيديو مشابهة لشخصيات ظهروا على الهواء مباشرة ببقع وبقايا طعام مشابهة.

ووفقاً لما أفادته التقارير الإعلامية، فإن العلامة ظهرت على جبهة بايدن بعد مشاركته في قداس “أربعاء الرماد” حيث تداول مقاطع فيديو له عقب خروجه من القداس وقد ظهرت على جبهته بقعة سببها رماد يتم وضعه على الرأس كجزء من مراسم القداس.

وكان الرئيس الأمريكي بايدن، غرد بعد مشاركته بالقداس قائلاً: “اليوم، أنضم إلى المسيحيين في جميع أنحاء العالم في الاحتفال بأربعاء الرماد – وأصلي من أجل أولئك الذين فقدوا أحباءهم خلال العام الماضي. الصوم الكبير هو وقت لتعميق إيماننا ونحن نستعد لفرح عيد الفصح”.

مواضيع ذات صِلة : زلة لسان بايدن خلال خطابه والحديث عن بوتين وحركة غريبة لبيلوسي وهاريس تثير التساؤلات

والجدير ذكره أن الرئيس بايدن، تصدر خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد خطابه الأخير وزلة اللسان التي وقع بها أثناء حديثه عن بوتين والحرب والأوكرانية.

شاهد أيضاً : تعرف إلى”عقيدة مونرو” الأمريكية وصلتها بالحرب الروسية الأوكرانية

شاهد|| علامة سوداء على جبهة بايدن تثير تساؤلات رواد مواقع التواصل.. فما سرها
شاهد|| علامة سوداء على جبهة بايدن تثير تساؤلات رواد مواقع التواصل.. فما سرها