🟥 لليوم السادس.. حملة أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة مستمرة ومشاهد توثق لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار

ما يزال صانع المحتوى العربي الشهير، حسن سليمان المعروف بــ أبو فلة، مستمراً في حملته الإنسانية الجديدة “أجمل شتاء في العالم”، التي أطلقها في السابع من الشهر الجاري، لدعم اللاجئين، وقد تجاوزت حجم التبرعات 3 ملايين دولار حتى اللحظة.

– أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة

وجاءت حملة أبو فلة الخيرية الجديدة التي تهدف إلى جمع 10 ملايين دولار لمساعدة أكثر من 100 ألف أسرة، بالتنسيق مع منظمة “UNHCR” ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وعدة جهات أخرى.

وتمكن اليوتيوبر الكويتي، حتى اليوم الأربعاء من جمع 3,057,878 دولار، فقد تجاوز عدد المتبرعين 76,712 متبرع، فيما بلغ عدد العائلات المستفيدة 24,939 عائلة، وذلك عبر رابط البث المباشر التالي:

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يوثق فرحة أبو فلة لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار.

اقرأ أيضاً : شاب لم يتجاوز الثلاثين من عمره ولم تعرف جنسيته حتى الآن .. تعرف على ملياردير الحسنات أبو فلة

ووفقاً لما نقله للتقارير الإعلامية، فإن أبو فله سوف يحبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي بجانب برج خليفة طوال فترة الحملة ووعد متابعيه بأن البرج سيضيئ عند انتهاء الحملة احتفالاً بذلك الإنجاز العظيم.

وأكد أنه خطط للاستمرار حتى اكتمال المبلغ، مشيراً إلى قراره عدم مغادرة الغرفة حتى يستجمع 10 ملايين دولار ولو كلفه ذلك البقاء شهراً في الغرفة دون مغادرتها.

ويمكن للجميع أن ينظم للعائلة وأن يتبرع للمساهمة في إغاثة 100 ألف عائلة وذلك بطريقة سهلة جداً فقط ما عليك فعله هو الولوج إلى ندفئ_شتاء_100_ألف_أسرة والنزول لإختيار المبلغ المراد التبرع به ثم قم بتعبئة المعلومات الخاصة بكل دقة ثم إضغط على “التالي”.

وإن لم تنجح المرة الأولى فجرب مرة أخرى، والدال على الخير كفاعله لذا على الجميع المساهمة بنشر الحملة لنعين إخواننا المتضررين في كامل بقاع العالم.

لليوم السادس.. حملة أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة مستمرة ومشاهد توثق لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار
لليوم السادس.. حملة أجمل شتاء في العالم مع أبو فلة مستمرة ومشاهد توثق لحظة وصوله لــ 3 ملايين دولار

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بعنوان “دفي قلوبهم”.. اليوتيوبر أبو فلة يطلق حملة تبرعات لجمع مليون دولار للاجئين

الوسوم

أبو فلة أخبار العالم العربي بالفيديو العالم العربي تبرعات