🟥 بالفيديو|| عارضة الأزياء حنان العش تتهم كريستيانو رونالدو بالتحرش بها وردة فعل المتابعين

أثارت عارضة الأزياء التونسية، حنان العش موجة سخرية واسعة بين متابعيها وذلك بعد حديثها عن علاقتها بنجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، حيث قالت إن نجم كرة القدم الشهير يراسلها ويتحرش بها ويرغب في الارتباط بها.

حنان العش تثير السخرية

وذكرت في حوار تلفزيوني ببرنامج “فكرة سامي” على قناة الحوار التونسية، أن رونالدو أرسل لها رسائل عدة لكنّها رفضت الرد عليه، مضيفة: “بعدها راسلني عبر تطبيق (إنستغرام) وحصل على رقمي من أحد الأصدقاء واتصل بي”.

بدوره، قال الإعلامي التونسي، سمير الوافي، ساخراً: “في تصريح صحافي حصري خصنا به اليوم السيد كريستيانو رونالدو، نفى بشدة أي علاقة تجمعه بالآنسة حنان العش، مؤكداً أنه فوجئ مساء أمس خلال مشاهدته برنامجه المفضل “فكرة سامي الفهري” بصحبة زوجته جورجينا بتصريحات حنان العش”.

وأضاف: “وقد اتصل بصديقه هادي زعيم ليطالب بحق الرد لكن هادي تجنب الرد على اتصالاته المتكررة، فاتصل بصديقه الفنان منصف عبلة الذي يعرفه منذ حفل طهور ابنه جيلاني فتواصل عبلة مع هادي لنفس الغرض بطلب من كريستيانو.. وأضاف نجم مانشستر يونايتد أن تصريح الآنسة العش تسبب في نقاش حاد بينه وبين جورجينا انتهى بقضاء ليلته خارج غرفة النوم.. كما أكد أنه ينوي تكليف الأستاذ منير بن صالحة برفع قضية جزائية استعجالية ضد المدعوة حنان العش”.

اقرأ أيضاً: شاهد|| دموع عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد تتصدر الترند.. والأخيرة تكشف السبب

رد حنان العش على المتابعين

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الحلقة عبر حساباتهم، مصحوباً بتعليقات ساخرة، مكذبين تصريحات عارضة الأزياء التونسية وأكدوا أنها تبحث عن شهرة بزج اسم اللاعب العالمي في حياتها

اقرأ أيضاً: 6 من أشهر سقطات عارضات الأزياء في أهم العروض العالمية

وبعد موجة السخرية، نشرت العش صوراً تظهر أن اللاعب كريستيانو رونالدو يتابعها عبر حسابها على الإنستغرام كدليل على صحة ادعاءاتها.

وعقب ساعات من الأزمة خرجت حنان العش بتصريحات لراديو موزاييك التونسي، قالت فيها: “ملاّ عين كليتها (تعرّضت للحسد) بعد الحكاية.. أنا أتواجد حاليا خارج أرض الوطن وفي الحجر الصحي بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”.

اقرأ أيضاً: عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد تنشر أول صورة لمولودتها من المغني زين مالك

وأضافت: “التوانسة عندهم ضمار (قلة ثقة) استثنائي وكل حاجة هبطت ضحكتني برشا وقعدت نضحك على روحي”.

وتابعت “أنا وكريستيانو لم نلتق سابقاً، وأتلقى العديد من الرسائل من لاعبي كرة القدم على انستغرام”.

ويذكر أن حنان العش عارضة أزياء تونسية، يتابعها عبر حسابها على الإنستغرام ، 477 ألف شخص.

 

الوسوم

حنان العش عارضة أزياء تونسية عارضة الأزياء التونسية حنان العش كرة القدم كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي