🟥 شاهد|| قبيل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا… لاعب يتزوج للمرة الثانية وآخر يرتل القرآن وامرأة تودع زوجها بتقبيل قدميه (فيديو وصور)

رصدت وسائل إعلام عربية وعالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، مواقف وأحداث تعرض لها نجوم رياضيين قبيل مشاركتهم في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي يُفترض انطلاقها خلال اليومين القادمين.

– نجوم رياضيين قبيل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا

لاعب يرتل القرآن

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، محمد النني، ظهر فيه وهو يرتل بعضاً من الآيات القرآنية.

وذلك قبل خوض المران الأخير للمنتخب الوطني استعداداً للسفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

– لاعب يتزوج للمرة الثانية

وفي السياق، ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية، اليوم الجمعة، أن لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، عقد قرآنه على عارضة الأزياء، تايلور وارد، في حفل صغير على الطريقة الإسلامية.

وقالت الصحيفة: “إن الزوجان ظهرا خلال الحفل بملابس بيضاء بالكامل، وبعد المراسم كرر الزوجان كلمة (قبول) التي تعني الموافقة على الزواج ثلاث مرات”.

وأضاف الصحيفة: “أن محرز ووارد سيقيمان مراسم احتفال ثانية لجعل زواجهما قانونياً في المملكة المتحدة، مشيرةً إلى أنهما متزوجان بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية بعد مراسم الزواج أواخر العام الماضي، مؤكدةً أن “حفل الزواج كان صغيراً لكنه كان مميزاً.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن اللاعب الجزائري قدم خاتم هدية زفاف لتايلور قدرت قيمته بـ400 ألف جنيه إسترليني خلال إجازة كانا يقضيانها في ميكونوس في اليونان مع والدي تايلور، وانضم إليهما الأصدقاء المقربون فقط.

وكان محرز قد بدأ بمواعدة تايلور في صيف 2020، بعد انفصاله عن زوجته السابقة ريتا جوهال.

– ودعته بتقبيل قدميه

ومن جانب آخر، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه حوا تومبو، زوجة اللاعب موسى تومبو، لاعب منتخب سيراليون أثناء سفر زوجها إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم أفريقيا. 

ووثق الفيديو المتداول زوجة اللاعب وهي تحتضن زوجها وتبكي بشدة، قبل أن تتمسك بساقيه، في مشهد غريب جذب أنظار من كانوا متواجدين. 

وفسر البعض تصرف حوا بأنه فيما يبدو وكأنها تصلي، لكي يتألق زوجها في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في الوقت الذي حاول الأمن إبعادها لكن اللاعب رفض ذلك مطالباً الأمن بتركها قدر ما تشاء حتى تهدأ.

يأتي ذلك في الوقت الذي غادر منتخب سيراليون، البلاد، مساء الخميس إلى الكاميرون من أجل المشاركة في البطولة.

مواضيع ذات صِلة : الكشف عن تفاصيل جديدة حول سرقة كأس أمم أفريقيا في مصر

والجدير ذكره أن بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، هي مسابقة قارية جديدة يبحث فيها عن التتويج باللقب، تنطلق في 9 كانون الثاني/يناير الجاري، وتستمر حتى 6 فبراير/شباط المقبل.

شاهد أيضاً : حارس مرمى يتصدى لجميع ركلات الجزاء في مباراة مصيرية

شاهد|| قبيل إنطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا... لاعب يتزوج للمرة الثانية وآخر يرتل القرآن وامرأة تودع زوجها بتقبيل قدميه (فيديو وصور)
شاهد|| قبيل إنطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا… لاعب يتزوج للمرة الثانية وآخر يرتل القرآن وامرأة تودع زوجها بتقبيل قدميه (فيديو وصور)
الوسوم

الكاميرون النجم الجزائري بطولة كأس أمم إفريقيا تايلور وارد ترتيل قرآن رياض محرز زواج رياض محرز محمد النني