🔥 “عيني خربت”.. شاهد :متضررة تكشق تفاصيل فقدانها لبصرها على يد طبيب تسبب في عمى (6) أشخاص بالقصيم

روت “أم بشير” إحدى المتضررات في حادثة الطبيب الذي تسبب في إصابة 6 أشخاص بالعمى في مستشفى بالقصيم تفاصيل فقدانها لبصرها .

وقالت في لقاء لها على قناة الإخبارية أنها في البداية ذهبت لطبيب عيون في مستشفى خاص وبعد فحصها شخصها بأنها تعاني من الماء الأبيض في عينها اليسار مع ارتشاح بسيط وتحتاج لعملية لسحب الماء الأبيض من العين .

وتابعت ” أم بشير “:”بعد يومين ذهبت لإجراء العملية ، وقبل دخولي غرفة العمليات أعطاني الطبيب إبرة صعبة جدا شعرت بأن عيني ستخرج من مكانها ، ثم دخلت لغرفة العمليات واستغرق الطبيب وقت طويل أكثر من ساعتين حتى أني قد استفرغت مرتين من التعب “.

وأضافت :” قال لي الطبيب أنه بعد الاستفراغ حدث نزيف في العين ،وبعدها ذهب الطبيب والممرضات مايقرب من العشر دقائق لمكان وتركوني وحدي ، وعندما رجع قلت له أنا نفسيتي تعبت ، ولم أخرج إلا قبل المغرب بنصف ساعة “.

وأكدت أم بشير أنها كانت ترى كل شيء قبل العملية وكانت المياه البيضاء بسيطة ولم تؤثر على رؤيتي،وبعد يوم من العملية ذهبت إلى الطبيب وبعد كشف عينها لم ترى أي شيء ؛ ليرد عليها الطبيب أنها سترى بعد أسبوع .

وبعد مرور أسبوع ،،ذهبت أم بشير مرة أخرى إلى الطبيب وقال لها أن القرنية ملتهبة ، وضغط العين مرتفع وأعطاها موعد بعد أسبوعين لأن لديه إجازة .

ولم تصبر أم بشير حتى أنها ذهبت بعد أسبوع فقط ، وسالت على الطبيب فوجدته في المستشفى واكتشفت كذبه فرفضت الدخول له .

وبعد أسبوعين ذهبت لفك الخيط من العين، واصفة شعورها بأنها”تعبت كثير وأتألم  وعيني خربت ” .