🟥 شاهد|| وصلة رقص على مركب تتسبب بإحالة معلمة المنصورة و4 من زملائها للنيابة في مصر.. والأخيرة تكشف ردة فعل زوجها (فيديو وصور)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع مصور يوثق وصلة رقص على مركب قامت بها معلمة المنصورة برفقة عدد من زملائها، ما أدى إلى توقيفهم عن عملهم وإحالتهم جميعاً إلى التحقيق.

– معلمة المنصورة وصلة رقص على مركب

وفي التفاصيل، قرر علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلية أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

وأتت إحالة المعلمين للنيابة، بعد تلقي وكيل وزارة التربية والتعليم عدة شكاوى من عدد من المدرسين ومرفق بها أسطوانة بها عدد من مقاطع الفيديو لقيام عدد من المدرسين بالمشاركة في وصلة رقص مع إحدى المعلمات التي تعمل بنظام التطوع بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة على مركب نيلية.

وكان أصحاب الشكاوي قد أكدوا أن ذلك حدث خلال رحلة نظمتها نقابة معلمين أول المنصورة إلى مدينة القاهرة، وكان ضمن برنامج الرحلة جولة نيلية.

وأشار أصحاب الشكاوي إلى أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة كمعلمة مثالية، وتم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص، الأمر الذي اعتبره البعض إساءة لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية.

وفعلاً، كشفت التحقيقات أن نقابة معلمين أول المنصورة قامت بتكريم تلك المعلمة كمعلمة مثالية بعد الرحلة، بالإضافة إلى معلم آخر كان من ضمن المشاركين في وصلة الرقص مما أثار حفيظة عدد كبير من المدرسين والمدرسات بالدقهلية وقاموا بتداول صور الرقص ومقاطع الفيديو التي يظهر بها المعلمون بالرقص مع صور التكريم.

وانتهت التحقيقات بإدانة المعلمين الموجودين بمقاطع الفيديو بإتيان تصرفات مشينة تؤدى إلى إهانة هيبة المعلم وقداسة العملية التعليمية بالتصرفات التي بدرت منهم خلال تلك الرحلة وتم تصويرها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : معلمة رياضيات أمريكية تثير الجدل بعد اعتمادها الرقص وارتدائها الريش داخل الفصل لتعليم طلابها (فيديو)

– تعليق المعلمة

وفي السياق، أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن المعلمة، آية يوسف، التي اشتهرت بمعلمة المنصورة، علقت على الفيديو المتداول لها، قائلةً: “منه لله اللي صورني، خرب بيتي وجاب لي اكتئاب، وجاب لعيالي اكتئاب.. كل ما حد من عيالي يشوف الفيديو يقولولي فيه إيه يا ماما”، مؤكدةً أن الفيديو تسبب لها بمشاكل في بيتها ومع أهلها وأسرتها”.

أما بالنسبة لرد فعل زوجها، قالت: “أكيد فيه مشكلة بيني وبينه حصلت.. بس الدنيا بتروق شوية شوية، وهو أكيد هيدعمني.. أنا غلطانة أني وثقت في الناس اللي معايا.. مكنتش أعرف أني بتصور، ولو كنت أعرف أن فيه حد بيصور أكيد كنت رفضت”.

وتابعت: “الموضوع كان مع زملاء في حفلة نيلية، وكان ترفيه وبنفك عن الكبت.. أنا بأخذ 24 حصة في الأسبوع ومكبوتة جداً.. يعني هو حرام الواحد يفك عن نفسه شوية؟”.

وأضافت: “بقول لأولياء الأمور اسألوا ولادكم أنا كنت بشرح لهم إزاي، وكنت بتعامل معاهم إزاي.. ده حتى وأنا في الحفلة كان لبسي عادي جداً.. ملبستش حاجة تعمل ضجة يعني دي رحلة في وسط الناس ووسط أهلي، وأنا بتواجد مع زملائي في العمل أكتر من وجودي مع أهلي في البيت.. يعني بخرج الساعة 6 من بيتي وبروح على المدرسة عشان نفطر وبعدين كل واحد يروح حصصه وبعدين نتكلم شوية”.

وفي ختام حديثها، تطرقت للكلام عن الشخص الذي التقط لها الفيديو، قائلةً: “عيب اللي عمل كده فيا.. أنا هسيبه للقضاء هو اللي يحاكمه عشان هو شوه سمعتي وسمعه عيالي.. هعمل فيه كتير.. بس أعرفه بس، وأنا مانعة تدخل أي حد معايا في الموضوع ده عشان الاكتئاب اللي عندي، وأنا أصريت أطلع معاكم بس عشان أدافع عن نفسي رغم رفض جوزي، وطلعت أقول محدش حولني للتحقيق، وأنا اللي ماضية على التنازل”، وذلك حسبما نقلته الصحف المصرية.

شاهد|| وصلة رقص على مركب تتسبب بإحالة معلمة المنصورة و4 من زملائها للنيابة في مصر.. والأخيرة تكشف ردة فعل زوجها (فيديو وصور)
شاهد|| وصلة رقص على مركب تتسبب بإحالة معلمة المنصورة و4 من زملائها للنيابة في مصر.. والأخيرة تكشف ردة فعل زوجها (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : “حق بسنت خالد لازم يرجع”.. قضية فتاة مصرية تهز وجدان الشارع المصري وتفاعل واسع معها

الوسوم

أخبار العالم العربي بالفيديو العالم العربي ترند مصر معلمة المنصورة