🟥 شاهد|| مدينة أمريكية تشهد ظاهرة غريبة مع نهاية عام 2021.. السماء تمطر أسماكاً مع الأمطار وتملأ الشوارع (فيديو)

تداولت وسائل إعلام عالمية، خلال اليومين الماضيين، صوراً ومقاطع مصورة لظاهرة نادرة وغريبة شهدتها مدينة أمريكية، مع نهاية العام الماضي، حيث سقطت أسماك صغيرة من السماء مع هطول الأمطار.

– مدينة أمريكية تشهد ظاهرة غريبة

وفي التفاصيل، شهدت مدينة تيكساركانا في ولاية تكساس الأمريكية، ظاهرة مطر الأسماك الصغيرة، وأوضحت سلطات المدينة هذه الظاهرة، بمنشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”.

وقالت سلطات مدينة تيكساركانا في منشورها: “2021 تبتعد عن كل الحيل… بما في ذلك تمطر الأسماك في تيكساركانا.. كلا.. هذه ليست مزحة”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| ظاهرة غريبة في سماء مدينة الإسكندرية تثير رعب المصريين.. والأزهر يعلق

وأضافت: “المطر الحيواني هو ظاهرة تحدث عندما تنجرف الحيوانات المائية الصغيرة مثل الضفادع وسرطان البحر والأسماك الصغيرة في مجاري المياه.. التي تحدث على سطح الأرض، ثم تمطر في نفس وقت هطول الأمطار”.

وأكملت: “بالرغم من أنه غير شائع، إلا أنه يحدث، كما يتضح في عدة أماكن في تيكساركانا اليوم.. لذا، أرنا صورك “السمكية”! ورجاء، من أجل الجميع، دعونا نبدأ 2022 بهدوء قدر الإمكان”.

وشارك العديد من سكان المدينة صوراً ومقاطع فيديو على الإنترنت تظهر أسماكاً صغيرة ميتة على الأرض – بعضها بالعشرات.

كان طول بعضها من أربع إلى خمس بوصات وبدا أنها أسماك بيضاء صغيرة.

وبدوره، قال عالم الأسماك في متحف كوينزلاند جيف جونسون: “إن الأسماك التي عثر عليها كانت عبارة عن سمك مجثم لامع، وهو نوع شائع في المياه العذبة.

والجدير ذكره أن هذه الظاهرة لا تحدث فقط في الولايات المتحدة، حيث كانت السماء تمطر الأسماك في أستراليا العام الماضي فقط، حيث قال جونسون: “إن (أمطار الأسماك) تحدث بشكل منتظم في المناطق الداخلية من أستراليا.

اقرأ أيضاً: في ظاهرة غريبة.. التقط عدد من الأشخاص سيلفي في منطقة وادي الموت بولاية كاليفورنيا الأمريكية, حيث سُجّلت درجات حرارة قاربت الـ 60 درجة مئوية للمرة الأول منذ 100 عام.

 

 

الوسوم

السماء تمطر الأسماك تيكساركانا مدينة أمريكية ولاية تكساس الأمريكية