🔥 شاهد: لحظات مرعبة لعامل أمريكي بين أنياب نمر.. لن تصدق ما فعله الشرطي لإنقاذه!

ترجمة حصرية: اضطر شرطي في مقاطعة كولير إطلاق النار على نمر داخل حديقة حيوان نابولي في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد مهاجمة عامل تنظيف قام بإدخال ذراعه في السياج، مساء الأربعاء، بحسب NBC2 News.

وأظهر فيديو لحظات مرعبة خلال ركض شرطي نحو صوت استغاثة وأنين بعد أن استولى النمر على ذراع منظف حديقة حيوان بعد مداعبة النمر أو إطعامه، كلاهما غير مصرح به من قبل حديقة الحيوان، وفقاً للنواب.

وأشارت المعلومات الأولية التي تم تقديمها لمسؤولي CCSO إلى أن النمر البالغ من العمر 8 سنوات أمسك بذراع الرجل البالغ من العمر 26 عاماً ويدعى ريفر روزنكويست من نابولي، وسحبها إلى السياج بعد إغلاق حديقة الحيوان، حيث دخل منطقة غير مصرح بها للحيوانات، وعندها أمسك النمر المسمى “إيكو” بذراعه اتصل برقم 911 بنفسه ليقول إنه تعرض للهجوم من قبل الحيوان.

ويُظهر الفيديو المصور روزنكويست، ملطخاً بالدماء وهو يصرخ من الألم: “من فضلك ساعدني! يا إلهي! أطلق الرصاص عليه! سأموت!”، وبعد محاولات فاشلة قرر الشرطي إطلاق النار على النمر لإنقاذ الرجل.

من جانبه،  قال متحدث باسم حديقة الحيوانات إنه على الرغم من افتقادهم النمر إيكو الذي يعد نادراً، إلا أنهم يدعمون تماماً القرار الصعب الذي كان على النائب اتخاذه في جزء من الثانية.