🟥 بالفيديو|| بشكل مفاجئ رئيس دولة ينضم فجأة إلى حفل شعبي ضخم ويرقص مع مغنية استعراضية مثيراً دهشة الحضور

تداولت شبكات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر رئيس الشيشان الروسية، رمضان قديروف، يمشي مع مرافقيه في أحد المتاجر وينضم فجأة لاحتفال شعبي جارٍ هناك ويرقص مع مغنية استعراضية.

رئيس يرقص مع مغنية استعراضية

ويظهر الفيديو المتداول رئيس الشيشان وهو يصعد إلى المسرح مفاجأً الجميع والقيام برقصة تقليدية برفقة مغنية استعراضية كانت تقف على المسرح وتفاعلت بسرعة مع دخوله الخشبة لمشاركتها الوصلة الاستعراضية.

ولاقى فيديو الرقص مع مغنية استعراضية تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شهرة الرئيس الشيشاني الذي يحاول لعب دور كبير في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً: لارتكابه عمليات إعدام وتعذيب.. الولايات المتحدة تفرض عقوبات على الرئيس الشيشاني رمضان قديروف

من هو رمضان قديروف

وبات الزعيم الشيشاني، رمضان قديروف، أحد أبرز الوجوه المعروفة في منطقة الشرق الأوسط، حيث كثف زياراته لها، وصعد نشاطه في سوريا، إذ عمل بدأب على إعادة المحتجزين الروس لدى “داعش” في مناطق سيطرتهم، كما أصبح له دور في ليبيا أيضاً.

وكان موقع “ذي ديفينس بوست” الإخباري المستقل، قد قال إن النشاط الشيشاني في الشرق الأوسط يتضمن أيضا إعداد القوات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب من خلال أكاديمية “سبيتسناز” العسكرية في الشيشان.

اقرأ أيضاً: رئيس جمهورية الشيشان الروسية يهدد الرئيس الفرنسي “توقف قبل فوات الأوان”

وقد قام قديروف بالعديد من الزيارات لدول الخليج، ففي أغسطس/ آب الماضي التقى العاهل السعودي، سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان في جدة، وفي نوفمبر/ تشرين الثاني زار البحرين، حيث التقى الأمير ناصر بن حمد آل خليفة، قائد الحرس الملكي وبعد ذلك توجه إلى دبي لحضور سباق السيارات الشهير، فورميلا 1، حيث التقى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

اقرأ أيضاً : “إنستغرام” يحذف حساب الرئيس الشيشاني.. والسبب

ويعمل قديروف على ترسيخ صورته على انه مبعوث بوتين إلى العالم العربي و جسر العلاقات بين موسكو والدول الإسلامية.

ورمضان قديروف هو نجل الرئيس المغتال، أحمد قديروف، وقد رشحه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لرئاسة الشيشان عام 2007 ووافق برلمان الشيشان بالإجماع على الترشيح وكان قبل ذلك يتولى منصب رئيس وزراء الشيشان منذ مارس/آذار عام 2006.

الوسوم

الشرق الأوسط الشيشان رئيس وزراء الشيشان رمضان قديروف فلاديمير بوتين مغنية استعراضية