🔴 سارة الودعاني تكشف حقيقة القبض عليها بعد ظهور ابنتها في عيد ميلادها بفستان عروس ومجوهرات ثمينة

كشفت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات عن عدم صحة ما تم تداوله الأيام الماضية حول التحقيق معها، أو القبض عليها من قبل أي جهة مسؤولة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغيرة «سكرة»، مما أثار جدل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مجموعة من الصور، ظهرت فيها ابنتها بفستان أبيض مثل العروس، مع ارتداء مجوهرات الماسية صدمت قيمتها الجمهور، حيث ردت سارة على سؤال إحدى متابعيها حول صحة القبض عليها، وقالت «بسم الله عليّ، لا والله إشاعة».

وأضافت الودعاني في رد لها على إحدى متابعاتها: ‏«بدون ادعاء للمثالية، وأي تمثيل أنا أكثر اهتمام بحياتي ويومي.. ومستقبلي كله متمحور حول الأطفال وحقوق الطفل ومستقبل الطفل.. أنا كل حياتي وهدفي الأول والأخير كيف يعيش الطفل حياة سليمة حلوة، وحقوق الطفل هـي أکبر هدف أنا أطمح له، سواء أطفالي أو غيري.. وأنا بسنابي أطمح دائما أني أكون جزءا بسيطا من الأمومة الحلوة الرائعة الجميلة.. وأنا قارئة ومطلعة على بنود حقوق الطفل، ونظام حماية الطفل.. صدقوني هذا كلام متأكدة أنكم شايفينه وعارفينه مني.. متأكدة.. اللهم لك الحمد..
ولو حقوق الطفل بيحققون معي أو بيكلموني عن أي شيء.. أنا عيوني لهم (بدون أي مبالغات)، أنا أكثر واحدة تؤيد حقوق الطفل.. وأشوف -الحمدلله- عندنا بالسعودية مهتمين جدا بهذا الجانب، وهذا الشيء يسعدني.. وأنا أكثر شيء أبي يوصل للمتابعين أنني أحب عيالي.. ووقتي لعيالي.. وحياتي كلها لعيالي.. وأنا متأكدة إنكم تعرفوني.. يارب لك الحمد».

وظهرت الابنة مرتدية فستانا أبيض ومجموعة من المجوهرات الماسية، التي أثارت الجدل بقيمتها، فضلاً عن حقيبة يد ماركة (Hermes Craie GHW Epsom Mini Kelly II 20 cm) بقيمة 36 ألفًا و500 دولار، بالإضافة إلى طقم ألماس باهظ الثمن