🔥 شاهد.. شقيق المعلمة نسرين النوفل يكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث دهس ووفاة ابنتيها

صحيفة المرصد: كشف المهندس إبراهيم النوفل، تطورات الحالة الصحية لشقيقته المعلمة نسرين النوفل، التي تعرضت لحادث دهس مروع في أحد شوارع شرق الرياض من قبل قائد سيارة يبلغ 12 عاماً أثناء ممارسته التفحيط، ما أودى بحياة طفلتيها بينما تمكث هي بالعناية المركزة.

خرجت من الحالة الحرجة

وقال “النوفل” في مداخلة هاتفية عبر برنامج “يا هلا” المذاع على قناة روتانا الخليحية، إن شقيقته خرجت من الحالة الحرجة لكنها ما زلت في العناية المركزة، مشيراً إلى أنها تحتاج للبقاء تحت الملاحظة من قبل المختصين الطبيين.

باقي المصابات في الحادث

كما كشف النوفل أن شقيقته وابنتيها لم يكن وحدهن في الحادث، حيث تعرضت ابنتا عمته للحادث معهن وكانا في حالة حرجة، مشيراً إلى أن إحداهن خرجت من الرعاية المركزة والأخرى ما زلت تمكث في العناية.

وأشار “النوفل” إلى أن شقيقته نسرين وواحدة من ابنتا عمته أصيبا بنزيف حاد بعد الحادث وكانت حالتهما حرجة بشكل كبير، حيث أصيبا بكسور متفرقة وتهتكات عضمية وعضلية.

ولفت إلى أن مقطع الفيديو الذي وثق الحادث، يؤكد أن سائق السيارة كان يمارس التفحيط، وأن الجهات المختصة اجتمعت على ذلك، منوهاً إلى أن شقيقته وابنتيها وبنات عمه كان يسرن بجانب الطريق.

وفي نهاية حديثه، ناشد إبراهيم النوفل الجهات المسؤولة بضرورة التشديد على هذه الفئة من آبائهم والاهتمام بهم وإبعادهم عن جميع ما يضر بالمواطنين وضرورة أخذ موقفاً صارماً.