🟥 بالفيديو|| مشاهد إذلال الموظفين والعسكريين اللبنانيين.. تهافتوا إلى المصارف بعد قرار من مصرف لبنان وسط حالة من الفوضى

تصدر هاشتاغ مصرف لبنان، منصات التواصل الاجتماعي في لبنان، اليوم الخميس، بعد أن أعلن عن العمل بقراره الذي نص عليه في التعميم رقم 161، القاضي بأحقية العملاء في السحب النقدي بالليرة اللبنانية أو الدولار.

مصرف لبنان

قال حساب بنت لبنان: “إنه عهد الذل والعار دون منازع
الله ينتقم منكن كلكن اميين وينجينا من الأعظم ويحمي لبنان من ايران ومليشياتها.

وكتب حساب ميرنا: “مايسترو القرارات الكارثية مصرف لبنان،
الدولار”.

وقال حساب سامي: “مصرف لبنان والمصارف ورئيس لبنان ورئيس حكومته ورئيس نوابه.. لازمهم تغيير جذري”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محاولة اقتحام مصرف في لبنان من قبل عدد من الرجال والنساء.. اعتداء الجيش على مدني

وكتب حساب أحمد: “هذا يدل على أن حاكم المصرف سحب الدولار كله من المصارف يجب محاصرة المصرف المركزي خطورة كبيرة على الانهيارات لماذا يريد إرسال دولار للمصارف ويستبدلهم على سعر صيارفة الانتباه من خطورة ما قاله الشرير الحاكم. يجب الانتباه من اي تعاميم تصدر من حاكم مصرف الأميركي”.

وقال حساب وهمي: “كل هذا التخطيط لأخذ اموالنا ووداعئعنا في البنوك وجرنا لإستفادة المصرف من الفجوة المالية الواقع تحت ثقلها مصرف لبنان والاستلاء على أموال اللبنانين”.

اقرأ أيضاً: تحقيقات جنائية جديدة خاصة بمصرف لبنان… وتطور هام مع صندوق النقد

وكتب حساب عامر: “مشاهد إذلال الموظفين والعسكريين الذي تهافتوا إلى المصارف صباحاً للحصول على رواتبهم بالدولار بعد صدور تعميم مصرف لبنان”.

وقال حساب سامر: “كان قادر حاكم المصرف اصدار قرار بزيادة الرواتب بمقدار ٤٠٠ الف ليرة دون اهانة الناس … واستثمار الدولارات المعطاة لهم في مجالات عدة بحسب الكمية كدعم صندوق الزراعي او الصناعي او المواد الاولية لهؤلاء بدل اعطاءها للصرفين هذا الرجل واجب محاكمته ومن خلفه دون اي مواربة”.

اقرأ أيضاً: ارتفاع جنوني في سعر الدولار بعد اعتذار الحريري عن تشكيل الحكومة والمصرف اللبناني يعاني من عجز تاريخي في الأصول الأجنبية

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عناصر الجيش والأمن اللبناني يتدافعون على أبواب المصرف بهدف استلام رواتبهم وتعم حالة من الشغب والفوضى بينهم.

 

 

الوسوم

الدولار لبنان مصرف لبنان منصات التواصل الاجتماعي