🟥 بالفيديو|| “أنا ما حكيت حرام”.. تصريحات جديدة لــ أدهم نابلسي تفاجأ جمهوره والأخير يكشف مصير أغانيه

أدلى الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، مساء أمس الثلاثاء، خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات المحلية بتصريحات جديدة نفى فيها ما يتم تداوله على لسانه بعد اعتزاله، وخاصةً ما يتعلق بكلامه حول “تحريم الفن”، مشيراً أن ما جاء في فيديو اعتزاله كان يقصد به نفسه فقط، ولم يقصد من خلاله الإساءة لزملائه في الوسط الفني.

– تصريحات جديدة لــ أدهم نابلسي

وفي التفاصيل، قال نابلسي خلال المداخلة رداً على سؤال الإعلامي حول الهجوم الذي تعرض له: “لو تحضروا الفيديو، لا حكيت حلال أو حرام، وما حكيت عن أي شخص، كنت عم بحكي عن نفسي بصراحة، وأنا لا شيخ ولا مُفتي إنه أحكي بهاي الأمور، فأنا واعي لهاد الموضوع”.

وأضاف نابلسي، أن “ما تحدث عنه في فيديو الاعتزال، هو يعكس ما مرّ به منذ بداية دخوله المجال الفني، قائلاً: “كنت بحكي عن شيء يخصني بحياتي أنا مش مرتاح فيه، وحكيت إني من أول ما بلشت في المجال وأنا مش مرتاح فيه”.

ووفقاً لتصريحاته، فإن قرار تركه الوسط الفني، جاء نتيجة سعيه للراحة، وأن ابتعاده عن الفن، من الممكن أن يصلح بعض الأمور الشخصية في حياته، وأن العبادة جزء من الراحة.

أما بالنسبة لموجة الجدل التي أحدثها بعد إعلان إعتزاله، فأكد نابلسي، أنه يحترم جميع التعليقات التي تلقاها سواء سلبية أم إيجابية.

اقرأ أيضاً: مايا دياب تفتح النار على أدهم نابلسي وتهاجمه بكلمات قاسية حول سبب اعتزاله… وتفجر موجة جدل

– مصير أغانيه

وبالنسبة لمصير أغانيه، كشف أدهم نابلسي، أنه قام بحذف 10 أغان من أعماله حالياً، مشيراً إلى أنه يعتزم حذف جميع أرشيفه الفني، ولكن بعد الإنتهاء من بعض الأمور العالقة بينه وبين شركات آخرى.

حيث قال: “الأغاني سوف تختفي من عندي عالقناة، لكن أكيد مش رح تختفي عن الناس، لأنه إحنا بزمن الناس بتنزل كل شي”.

وفيما يتعلق بخططه المستقبلية لما بعد الإعتزال، أعلن أنه يخطط لعمل محتوى خاص به، ليتمكن الجمهور من التعرف عليه بعيداً عن الفن.

وكان نابلسي، قال في تصريحات أدلى بها إلى إذاعة “حياة إف إم” المحلية أمس الثلاثاء: “إن قرار اعتزاله اتخذه منذ نحو 6 أشهر، حيثُ بدأ بإبلاغ الأهل والأقارب والأصدقاء، والمقربين إليه، ولم يسرب أي منهم القرار”، لافتاً إلى أنه “بعد مضي 6 إلى 7 شهور أخذ مناعة”، على حد وصفه.

والجدير ذكره أن فيديو اعتزال نابلسي، تسبب له بهجوم كبير من قبل بعض الفنانيين، كان من أبرزهم الفنانة اللبنانية، مايا دياب، التي اعتبرت أن الفن مش حرام، وإنما الحرام هو وجوده فيه، غير أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي باركوا للفنان الأردني المعتزل قراره وشجعوه عليه.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| “حلمي ما بيرضي رب العالمين”.. أدهم النابلسي يفاجئ جمهوره باعتزاله الفن والتفرغ للعبادة

 

الوسوم

أدهم النابلسي ادهم نابلسي يعتزل الفن