احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، بعقد قرانها، اليوم الثلاثاء، على المهندس، مصطفى كامل، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث اقتصر الحضور على بعض الأقارب، وعدد من نجوم الفن في مصر والذين فاجئوها بحضورهم.

1ac505774671f4c30092a44a97528841b24530ec 220222142300

 

زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز

وانتشرت مقاطع عدة من زفاف الفنانة، دنيا عبد العزيز، وظهرت في بعضها أثناء استقبالها للمدعويين ولنجوم مصر وأصدقائها.

 

وطلبت دنيا من الحضور وقف “الزغاريد” أثناء مراسم عقد القران، وقالت كل من يحبني يقرأ الفاتحة لروح والدتي، وقام المأذون بتخصيص فقرة للدعاء للفقيدة، جودي الحسيني، التي غادرت عالمنا مؤخراً متأثرة بمضاعفات مرض السرطان.

وفوجئت دنيا عبد العزيز، بحشد من الأهل والصدقاء، بمقدمتهم الفنان رشوان توفيق، وحرصت على استقباله بتقبيل يده، كما حضرت الفنانة، دنيا سمير غانم، صديقة العروس منذ الطفولة، والإعلامية، بوسي شلبي، التي تكفلت ببث وقائع عقد القران مباشرة عبر خاصية البث المباشر بحسابها على إنستغرام، ومصمم الأزياء هاني البحيري.

 

كما حضر حفل عقد القران الفنان، محمد الشقنقيري، والفنانة سيمون، والفنان محمد عز، والفنان ميدو عادل، والفنان محمود حميدة، والمؤلف مجدي صابر، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، والفنان عماد رشاد، هبة مجدي، دينا، دينا فؤاد، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، المخرج محمد عبد العزيز، المخرج عمرو محمود ياسين.

116221 زفاف دنيا عبد العزيز

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| سيرين عبد النور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها.. ونجوم الفن بالوطن العربي يهنئونها بأجمل العبارات

خطبة غير معلنة

وكانت دنيا قد ارتبطت عاطفياً بالمهندس المعماري، مصطفى كامل، الشهير في مصر، ولكنها لم تظهر برفقته بأي مناسبة عامة حرصا على منح العلاقة بينهما الخصوصية.

وسبق أن علقت دنيا عبد العزيز على الشائعات المتكررة حول زواجها سراً من النجم الراحل، فاروق الفيشاوي، مؤكدة أن علاقة خاصة ربطت بينهما “أنقى من الشائعات” لأنه كان بمثابة والدها الروحي، وساندها في فترة من أصعب الفترات التي مرت بحياتها.

اقرأ أيضاً: الفنانة السورية رغدة تنهي الجدل الحاصل بعد ظهورها متحجبة وأخبار اعتزالها الفن

وأشارت إلى أنها عانت في تلك الفترة من مشاكل نفسية كبيرة ووفاة جدتها التي كانت قريبة جدا منها، مؤكدة أن فاروق الفيشاوي كان سندا لها في كل أزماتها وساعدها في دفن جدتها، وكان بمثابة الأب الروحي لها.

وأضافت دنيا عبد العزيز، أنه بعد توالى هذه الأزمات التي قربتهما أصبحا دائما يخرجان معا في المناسبات والأفراح ومن هنا انتشرت الشائعات بوجود علاقة بينهما، متابعة: علاقتنا أنقى من كل الكلام ده.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| نسرين طافش ترقص بفستان أحمر جريء مع العراضة الشامية احتفالاً بعيد ميلادها بمشاركة عدد من النجوم

وتشارك الفنانة دنيا عبد العزيز، في موسم رمضان لعام 2022 بمسلسل “ملف سري” مع النجم هاني سلامة، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ويشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسى، صبا الرافعي، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب.