🔥 بمشاركة 200 نجم عالمي.. تعرف على إجمالي عدد زوار مهرجان “ميدل بيست” بالرياض بعد اختتام فعالياته 

صحيفة المرصد: أسدل مهرجان ميدل بيست الذي أقيم في الرياض، الستار على حفلاته الغنائية فجر الإثنين، بعد أربع أيام متواصلة عاش خلالها نجوم وعمالقة فن حضور جماهيري كبير غصت به المسارح الثمانية للمهرجان.

وأعلنت الجهة المنظمة، أن عدد زوار مهرجان ميدل بيست طيلة الأربعة أيام الماضية تخطى 732 ألف زائر في رقم قياسي ليصيح من أكبر المهرجانات الموسيقية في العالم.

كما كشفت أن عدد زوار المهرجان في اليوم الأول بلغ 188 ألف زائر، فيما سجل اليوم الثاني 217 ألف زائر، بينما شارك في اليوم الثالث 174 ألف زائر، وتجاوز زوار اليوم الرابع حاجز 150 ألفاً.

وعلى مدار 4 أيام عاش جمهور مهرجان ميدل بيست أجواء احتفالية كبيرة مع عدد من العروض الغنائية لعدد من أبرز عمالقة الغناء العربي والغربي بواقع 12 ساعة يومياً، ومنهم محمد حماقي وتامر حسني وأصالة وميريام فارس وماجد المهندس وراشد الماجد.

وأحيا كل من الفنان المصري عمرو دياب والفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلات اليوم الختامي للمهرجان أمس، وتفاعل معهم الجمهور بشكل كبير.

وشهد مهرجان ميدل بيست خلال أيامه الأربعة مشاركة ما يزيد على 200 نجم من عمالقة الموسيقى وفي مقدمتهم ديفيد غيتا وستيف ايوكي الذين يحظيان بشعبية جارفة لدى محبي الموسيقى الإلكترونية.