🟥 شاهد|| بدى عليها فقر الحال.. الشيف نصرت يثير الجدل بسبب طريقة لقائه بوالدته بعد عامين من الفراق (فيديو)

أثار الشيف نصرت، خلال الساعات القليلة الماضية، جدلاً بين متابعيه وذلك عقب نشره مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على منصة الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام”، وثق فيه لقاءه بوالدته بعد عامين من الفراق.

– الشيف نصرت ولقائه بعائلته

تعرض صاحب المطعم المليونير الذي يقف وراء سلسلة مطاعم اللحوم باهظة الثمن “Nusr-Et” لسيل من الانتقادات بعد مشاركته لفيديو لقائه بوالدته، حيث تساءل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب استمرار حياتها المتواضعة، على الرغم من ثروة ولدها الهائلة. 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et)

 

وأظهر مقطع الفيديو الشيف نصرت وهو يحتضن والدته، قبل أن يجلس الاثنين على الأريكة ويتبادلا أطراف الحديث، حيث بدا منزل والديه على أنه متواضع إلى حد ما.

وكان نصرت، قد علق على الفيديو، قائلاً: “لقد رأيت أمي بعد عامين”. 

وحصد الفيديو أكثر من 4 ملايين مشاهدة في 15 ساعة فقط، وآلاف التعليقات بعضها كانت إيجابية وآخرى سلبية، حيث اقترح الكثيرون أن النجم يجب أن ينفق بعضاً من الملايين لديه على منزل جديد لوالدته.

اقرأ أيضاً: حملة شرسة ضد الشيف نصرت التركي في السعودية والكشف عن قائمة خيالية لأسعار الوجبات في مطعمه

وكتب أحدهم: “لديك الكثير من المال فكيف لا تعيش والدتك في قصر؟”
وأضاف آخر: ‘بعد عامين ؟؟ !!!! لماذا؟؟!!!! ولماذا لا تشتري منزلاً أفضل لوالديك. أنت ثري الآن !! 

وقال ثالث متناغم في الكتابة: ‘اشتر لأمك منزلًا جديدًا !! يا له من عار !!!!!!!!! افعل شيئا لها !!! إنها لا تعيش! من المؤسف للغاية أن ترى ابنها لديه كل هذه الأموال ولا يزورها ويسمح لها بالبقاء في منزل مثل هذا. 

كما أنه لم تكن هذه هي السلبية الوحيدة التي أدت إلى تسوية Salt Bae، حيث انتقد مستخدمو Instagram أيضاً خياراته في الملابس، وتساءلوا عن سبب عدم خلعه للنظارات الشمسية أثناء الزيارة.

وكتب أحدهم: بابا.. عندما أراك!!! اخلعي نظارتك، إنها أمك. 
وجاء في تعليق آخر: “انزع نظارتك أمام والدتك”.  

وقال آخر: ويحك يا رجل.. انزع نظارتك.. زر حتى هذا القميص.. حصلت على الكثير من المال.. قم بزيارة والدتك (كذا) كل شهر.. عار”.

والجدير ذكره أن نصرت جوكتشي المولود في تركيا، ويبلغ من العمر 38 عاماً، ويشتهر باسم Salt Bae، وأصبح مشهوراً منذ عدة سنوات، ذلك بعد أن انتشر مقطع فيديو له يظهر طريقته المختلفة في رش توابل شرائح اللحم غير المعتادة – ويقال الآن أن الفيديو يساوي 44 مليون جنيه إسترليني. 

ويمتلك الآن أكثر من 15 مطعماً في مدن حول العالم، بما في ذلك دبي وميامي ولندن، مع مشاهير مثل كونور ماكجريجور، بي ديدي، ديفيد بيكهام وليوناردو دي كابريو  يقال إنهم معجبون بالعلامة التجارية. 

اقرأ أيضاً: إغلاق مطعم الشيف بوراك في دبي ومصادر تكشف الأسباب

 

الوسوم

Instagram Nusr-Et Salt Bae الشيف نصرت مطاعم اللحوم