🟥 بالفيديو || الجيش الإسرائيلي يبرح سيدة فلسطينية ضرباً ويعتقلها بزعم تنفيذها عملية طعن

اعتدت قوات إسرائيلية اليوم السبت، على سيدة فلسطينية بالضرب المبرح، واعتقلتها قرب المسجد الإبراهيمي في البلدة القديمة بمدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، بزعم تنفيذها عملية طعن.

اعتقال سيدة فلسطينية

وذكرت وسائل إعلام محلية أن قوة عسكرية إسرائيلية نقلت السيدة إلى مركز شرطة في البلدة القديمة بالمدينة مقيدة اليدين، وأغلق الجيش الحاجز المؤدي للمسجد الإبراهيمي أمام المارة.

وقالت مصادر أمنية إن الفلسطينية الشابة أصيبت في أنحاء متفرقة من جسدها، نتيجة الاعتداء الذي تعرضت له من جنود الاحتلال على الحاجز العسكري المقابل للحرم الإبراهيمي الشريف، دون معرفة تفاصيل عن وضعها الصحي.

وقال مكتب إعلام الأسرى، إن قوات الاحتلال اعتقلت فتاة في الخليل بعد الاعتداء عليها بالضرب، بزعم تنفيذها عملية طعن.

وزعمت صحيفة “هآارتس” الإسرائيلية، أن الفلسطينية “طعنت إسرائيلياً بسكين وأصابته بجروح طفيفة”.

اقرأ أيضاً : عملية إطلاق نار على مستوطنين إسرائيليين شمالي نابلس تخلف ضحايا.. والجيش الإسرائيلي يستنفر

ونقلت “هآارتس” عن شرطة حرس الحدود الإسرائيلية قولها، إن عناصرها “تمكنوا من السيطرة على الفلسطينية دون الحاجة إلى إطلاق النار عليها، وتم اعتقالها واقتيادها للتحقيق”.

في مقابل ذلك، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن الجنود المتمركزين على أحد الحواجز العسكرية القريبة من المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل، أطلقوا النار على فلسطينية مما أدى إلى إصابتها بجروح متوسطة، بزعم طعنها مستوطناً.

يشار إلى أن المسجد الإبراهيمي يقع في البلدة القديمة من الخليل التي تقع تحت السيطرة الإسرائيلية، ويسكن بها نحو 400 مستوطن يحرسهم نحو 1500 جندي إسرائيلي.

وبحسب مؤسسات تعنى بشؤون الأسرى، تعتقل إسرائيل في سجونها 4550 فلسطينياً، بينهم 32 أسيرة، ونحو 170 قاصراً، ونحو 500 معتقل إداري.

بالفيديو || الجيش الإسرائيلي يبرح سيدة فلسطينية ضرباً ويعتقلها بزعم تنفيذها عملية طعن
بالفيديو || الجيش الإسرائيلي يبرح سيدة فلسطينية ضرباً ويعتقلها بزعم تنفيذها عملية طعن

اقرأ أيضاً : الرئيس الإسرائيلي يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط اندلاع اشتباكات بين فلسطين والجيش الإسرائيلي

الوسوم

أخبار العالم العربي إسرائيل الخليل بالفيديو العالم العربي عملية طعن فلسطين