🔥 “بعد تدخل أمه في الموضوع”.. شاهد: مشهور سناب “بوشهري” يعتذر : أنا آسف بس ما راح أمسح شيء!

صحيفة المرصد : نشر مشهور سناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، مقطع فيديو عبر حسابه بتطبيق سناب شات، ظهر فيه وهو يعتذر لكل شخص أساء له، وذلك امتثالاً لرغبة والدته، بالاعتذار من كل الأشخاص الذين أزعجتهم الإساءة التي وردت في منشوراته بسبب تبادل الهجوم بينه وبين عائلة طليقته.

وقال يعقوب في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بتطبيق سناب شات: “والله والله إني أقدر على مليار مثلك أحطهم وأدوسهم.. بس حاضر يا أم يعقوب تأمرين أمر.. مع إني قاعد أتضايق بس تأمرين أمر.. رجلك فوق راسي.. حاضر يمه راح أسكت.. وأنا أسف يمه.. قلتي لي تأسف.. أنا آسف حق الناس اللي طبعهم الكلام اللي قاعد أقوله.. بس ما راح أمسح شي“.

وكان يعقوب بوشهري رد على الإهانات المتكررة التي يوجهها له فهد الزهراني عبر حسابه ”تويتر“، فخرج بسلسلة منشورات يعبر فيها عن غضبه وندمه للتقرب من عائلة الأنصاري، وكتب في منشور له: “مهم حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب، ويبقى الطبع غلاب”.

بينما فاجأ شقيق فاطمة الأنصاري الجمهور بخروجه في فيديو قصير للرد على تصريحات بوشهري التي تحدث فيها عن عدم وجود رجال في عائلة طليقته، وقال:”لو كانت الرجولة بالصوت العالي.. لكان الكلب سيد الرجال والرجولة“، مشيراً إلى أن الرجولة ليست اسما مذكرا وإنما هي فعل يذكر.