🔥 شاهد: الراحل “الشمري” يروي قصة عجيبة لمعلم مع طالب تغيب عن المدرسة لرعي الأغنام مع والده

صحيفة المرصد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لمشهور سناب شات “محمد الشمري”، بعد وفاته مساء أمس الخميس، في حادث مروّع على طريق سريع في طريقه للرياض.

وظهر في الفيديو المتداول، محمد الشمري يروي قصة عجيبة لمعلم مع طالب تغيب عن المدرسة لرعي الأغنام مع والده في عرعر، حيث قال الشمري:”هذا واحد معلم ناصر سمحي الرويلي من سكان عرعر كان يدرس بهجرة تبعد عن عرعر مسافة 40  كيلو متر في اسمها هجرة بن سعيد غرب عرعر، وكان هناك طالب نجح من السادس لأول المتوسط وفي بداية السنة الجديدة وعند مباشرة العمل فهذا الطالب تغيب أول أسبوع وثاني أسبوع”.

وأشار:”ذهب المعلم ناصر لمدير المدرسة يسأله عن الطالب وهل نقل من المدرسة فرد المدير عليه قال له لم ينقل ولكن ما أدري وش المشكلة؟”، لافتا:”سأل المعلم ناصر جماعة الطالب قالوا له عند والده عند الغنم فذهب لوالد الطالب عند الغنم وسأله ليش ما تخلي ولدك يذهب للمدرسة، قال ليش يرجع المدرسة يساعدني أنا عندي غنم ولا أقدر أرجعه”.

وأردف:”فقال المعلم ناصر لازم الطالب يرجع المدرسة بأي شكل من الأشكال وأقنع والد الطالب ورجعه للمدرسة وبعد ثلاثة أيام من رجوع الطالب للمدرسة فتكفل المعلم براع للوالد الطالب”.

وأوضح:”هذا الطالب الآن طبيب استشاري في فرنسا”، مشيدا بموقف المعلم ناصر مع أحد طلابه، قائلا:” الكل يريد اليوم مثل المعلم ناصر”.