🔥 استمرت العملية 5 ساعات متواصلة.. شاهد: مريضة ستينية تتمكن من الحركة والمشي بعد إصابة خطيرة بعنق الفخذ

صحيفة المرصد: تمكن فريق طبي بمستشفى رفحاء من إنهاء معاناة سيدة في العقد السادس من العمر، حيث كانت لا تستطيع المشي جراء إصابتها بكسر في عنق الفخذ.
وقال سليمان المطرفي زوج المسنة التي تدعى “أم فرحان” إنه على مدار 6 شهور كانت زوجته لا تستطيع المشي ولا حتى الوقوف، جراء هذه الإصابة التي أفقدتها الحركة.
وأوضح في لقاء مع “الإخبارية”، أنه عقب إجراء العملية تمكنت من المشي، والحركة بعدما كانت تعاني كثيراً من هذه الإصابة الشديدة.
فيما قالت المريضة “أم فرحان”:” كنت أعاني من عدم الحركة لعدة شهور وبعد فشل عمليتين سابقتين، تم إجراء عمليه لي في مستشفى رفحاء وانتظرت شهر وبعدها الحمد لله استطعت المشي ولكنني سأخضع للعلاج الطبيعي”.
وأشار تقرير “الإخبارية” إلى أن العملية استغرقت أكثر من 5 ساعات متواصلة، حيث تم استبدال المفصل وإعادة ترميم العظم و زراعة مفصل متقدم، وبعدها بيوم تمكنت من المشي،
وقدمت” ام فرحان” الشكر للمستشفى والفريق الطبي بأكمله حيث أن تلك العملية أجريت لأول مرة داخل مستشفى رفحاء وشهدت نجاحا كبيرا .
الجدير ذكره أن المريضة أجرت قبل هذه العملية عمليتين في مستشفيات آخري في الرياض، ولكن لم يكتب لها النجاح ولم تتمكن من الحركة لعدة أشهر.