🔥 تركي العجمة يعلق على فسخ عقد حمدالله: وش إللي سواه ما حد يعرف.. والقضية لها شقين

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي تٌركي العجمة ، خلال برنامج ” كورة ” على قناة روتانا خليجية ، أن قضية نادي النصر والمهاجم ” عبدالرازق حمدالله” ، لها شقين رياضي وجنائي ،مٌشيراً إلى أنه حتى الآن لم يكشف أي منهما عن السبب الحقيقي وراء استغناء النادي عن اللاعب .

وقال العجمة : ” الذي صار بالأمس ليس السطر الأخير في قضية النصر وحمدالله ، الصوت الوحيد ياللي يظهر هو صوت نادي النصر بالبيان الذي أصدروه ، لكن حمدالله لم يٌعلق حتى الآن “.

وأكد تٌركي العجمة : ” ماذا فعل عبدالرزاق حمدالله ، ما حدا يعرف وما عندي تفاصيل ، لكن القضية لحمدالله والنصر لها شقين ، شق رياضي والنصر يتعامل في هذا الشق مع الفيفا ، وشق جنائي ، والنصر لديه النية له ، ويتجه لحفظ الحق بالشق الجنائي ” .

وتابع العجمة : ” لا أعلم إيش يخلى النصر يتخلى عن حمدالله بهذه الطريقة ، وما ينتظر للفترة الشتوية ، يعني كان يٌبقي اللاعب وما يلاعبه ويتخلى عنه في الانتقالات .. لكن النصر تخلص من حمدالله حتى التمارين داخل النادي ما يبيها ” .

وأضاف تركي العجمة ، ” حتى الآن نادي النصر ولا عبدالرازق حمدالله تكلموا عن الأسباب التي أدت للأمور إلى هذه النقطة ، لكن أكيد هناك دوافع قوية لما يحدث ” .