🟥 في لحظة محاولة اعتقاله.. رجل عراقي يهدد بإنهاء حياة فتاة كان يحتجزها بسيارته ويبتزها بنشر صورها (فيديو)

قامت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، يوم أمس الاثنين، بنشر فيديو مصور يوثق لحظة إلقاء القبض على رجل عراقي احتجز فتاة في سيارة لابتزازها، وهدد بقتلها لحظة محاولة اعتقاله.

– رجل عراقي يحتجز فتاة

أظهر المقطع المصور، الذي نشرته مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، عناصر جهاز مكافحة الإجرام وهم يلقون القبض على شخص قام باحتجاز فتاة في سيارة، بعد قيامه بابتزازها بمبالغ مالية مقابل عدم نشر صورها، وكان المتهم يهدد بقتلها قبيل لحظة القبض عليه.

وقال جهاز المكافحة في تقريره المصور: “كان الرجل قد اخترق حساب الفتاة وهددها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وابتزها بطلب مبالغ مالية مقابل عدم النشر”.

وأضاف جهاز المكافحة: “أنه بعد استنجاد الفتاة برجال مكافحة الإجرام، تم ملاحقة العجلة التي تقودها الفتاة وبجانبها المتهم، وبعد إيقافهم، قام المتهم بإشهار مسدسه وهدد بإنهاء حياة الفتاة وردد قائلاً (أضيّع شبابي وشبابها)”.

إلا أن جهاز مكافحة الإجرام، أكد أنه تم القبض على الجاني وتحرير الفتاة، وهي الآن في أمان.

وأثار المقطع المصور تفاعلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي العراقيين، حيث أشاد الكثير منهم بتصرف رجال مكافحة الإجرام، وطالبوا بإنزال أقصى العقوبات بحق المتهم.

إلا أنه في الجهة المقابلة، حمل العديد من المتابعين، الفتاة مسؤولية ما جرى، وجاءت عدة تعليقات تنتقد تصرف الفتاة التي قامت بتصوير نفسها بشكل غير لائق وإضافة الصور على حسابها، حيث رأى بعض أنها تتحمل جزء كبيراً من المسؤولية.

مواضيع ذات صِلة : شقيقها هو من أنهى حياتها.. تطورات قضية حسناء العراق نورزان الشمري وأقاربها يكشفون تفاصيل غير متوقعة

والجدير ذكره أنه كثرت في الآونة الأخيرة، بالعراق ومعظم الدول العربية الجرائم الإلكترونية، حتى أن السلطات في معظم الدول بدأت تلاحق الفيديوهات والصور التي يمكن أن تسبب بدورها ضرراً لصاحبها وللمجتمع بشكل عام.

شاهد أيضاً : “مقاطع جريئة” تثير موجة نقد عارمة على الجزائرية شيرين بوتلة بمسلسل “كريسماس فلو”

في لحظة محاولة اعتقاله.. رجل عراقي يهدد بإنهاء حياة فتاة كان يحتجزها بسيارته ويبتزها بنشر صورها (فيديو)
في لحظة محاولة اعتقاله.. رجل عراقي يهدد بإنهاء حياة فتاة كان يحتجزها بسيارته ويبتزها بنشر صورها (فيديو)
الوسوم

ابتزاز اختطاف فتاة بالفيديو العالم العربي فيديو مصور مكافحة الإجرام في بغداد