🟥 بالفيديو|| هوس الشهرة ينهي حياة يوتيوبر هندي بطريقة مروعة… قضى تحت عجلات قطار مسرع أثناء بث مباشر

أفادت وسائل إعلام هندية، يوم أمس الاثنين، بأن يوتيوبر هندي شهير قضى تحت عجلات قطار مسرع أثناء تصويره مقطع فيديو “لايف”، حيث باغته القطار من خلفه بشكل مفاجئ ولم يسعفه الوقت للابتعاد عنه.

– نهاية مأساوية لحياة يوتيوبر هندي

وفقاً لما تناقله الإعلام الهندي، فإن قطاراً مسرعاً صدم في الهند شاباً يدعى، سانجو تشوري، ويبلغ من العمر 22 عاماً أثناء وقوفه لالتقاط مقطع فيديو على طول طريق للسكك الحديدية.

ووثق مقطع فيديو المتداول لحظة ضرب القطار للشاب “لايف” على حساب صديقه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار ذعر ومخاوف المشاهدين في الهند، الذين عبروا عن أسفهم من تدهور الشباب بسبب ما أسموه بـ”جنون الشهرة”.

ونقلت وكالة “PTI” عن مركز شرطة باتروتا على لسان المسؤول ناجيش فيرما، قوله: “إن الحادث وقع على خط سكة حديد إيتارسي – ناجبور في الهند، وأن المتوفى هو أحد سكان قرية بانجارا كالا في الهندية”.

مضيفاً أن “الشاب كان يصور مقطع فيديو مع صديقه لنشره على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عندما صدمه فجأة قطار مسرع في منطقة شاراديف بابا”.

وأكد ناجيش، بأن قوات الطوارئ قامت بنقل الشاب على وجه السرعة إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء هناك وفاته فور وصوله.

وعقب الحادثة، انتشر مقطع الفيديو الذي التقطه صديقه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وثق لحظة اقتراب شور من المسار رغم رؤيته قطار بضائع يقترب مع سائقه، كان بوق القطار يضرب، وفجأة صدم الشاب.

مواضيع ذات صِلة : رحلة طيران مرعبة لطيار ربط يوتيوبر بطائرته وحلق به من أجل المشاهدات والتفاعل والسلطات تستعد لمحاسبته

والجدير ذكره أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها التي يقضي فيها مشاهير على بهذه الطريقة، فقد وثقت عدة مقاطع مصورة في أوقاتٍ سابقة لحظات وفاة “يوتيوبرية” بسبب ما أسماه مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالتهور وحب الشهرة.

شاهد أيضاً : طبيب هندي شهير يثير الجدل.. يأكل روث البقر ويزعم وجود فوائد صحية له وينقي الروح

بالفيديو|| هوس الشهرة ينهي حياة يوتيوبر هندي بطريقة مروعة... قضى تحت عجلات قطار مسرع أثناء بث مباشر
بالفيديو|| هوس الشهرة ينهي حياة يوتيوبر هندي بطريقة مروعة… قضى تحت عجلات قطار مسرع أثناء بث مباشر
الوسوم

الهند بالفيديو العالم العربي جنون الشهرة حادث وفاة سانجو تشوري قطار وفاة يوتيوبر هندي