🔥 شاهد.. نجل الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا يكشف تفاصيل عن مقهى “درب الزلق” في بوليفارد رياض سيتي 

صحيفة المرصد: سلط تقرير قناة “العربية”، الضوء على مقهى “درب الزلق” الذي يعرض مقتنيات نادرة للفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبد الرضا في منطقة رياض بوليفارد سيتي.

وأوضح التقرير:”محاولة الاغتيال التي تعرض لها الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا عام 1992، وغيرها من أحداث حياته تعرضها أسرة الفنان في مقهى درب الزلق بموسم الرياض 2021.”.

وقال بشار نجل الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا:”الوالد أحب الجمهور السعودي واليوم لما نفتح هذا المكان ونعمل متحف لمقتنياته الخاصة ومطعم يحمل اسم أشهر أعماله فهذا تكريم وتشريف لنا كأسرة”.

وأشار:”في نفس الوقت مشاركة لهذا الجمهور الكريم أننا نكون متواجدين على أرض الرياض في موسم الرياض وفعالياته المتميزة”.

وأبان:”درب الزلق ملتقى ثقافي يعرض مقتنيات الفنان عبدالحسين عبدالرضا بينها سيارته الشخصية ودراجته النارية ومقتنيات أخرى من تاريخ مشواره الفني”.

ولفت بشار:”كان يهتم أنه يحاول صناعة نجوم جدد وعمل حركة مسرحية، وكان سعيدا عندما أطلق اسمه وهو على قيد الحياة على مسرح في الكويت سمي مسرح عبدالحسين عبدالرضا وكانت سعادته تعانق السماء”.

واختتم التقرير:”نحو 7 عقود قضاها الراحل في الفن تناول فيها القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي عاشتها دول الخليج وتوفي تاركا خلفه إرثا فنيا عريقا”.