🟥 مشاهد مأساوية توثق اقتحام سيارة مسرعة لحفل بـ أمريكا ودهسها العشرات ممن كانوا يرقصون والشرطة تنشر صور الجاني (فيديو وصور)

شهدت ولاية ويسكونسن في أمريكا، يوم أمس الأحد، حادثة دهس مروعة راح ضحيتها العشرات، حيث اقتحمت سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أحد العروض الاحتفالية بعيد الميلاد بالمنطقة.

– حادثة دهس مروعة في أمريكا

ووفقاً لما أعلنته السلطات في وأوكيشا بولاية ويسكونسن الأمريكية، فإن بعض الأشخاص قتلوا أثناء عملية الاقتحام، كما تم نقل 11 من البالغين و12 طفلاً إلى مستشفيات المنطقة جراء الحادث.

1637563311 591b0e55 2634 4a90 94f7 640dc39de414 scaled

وقالت وسائل إعلام أمريكية: “إن سيارة اقتحمت مهرجاناً في أحد شوارع ويسكنسون الأمريكية مخترقة إجراءات الشرطة لتأمين العرض، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص”.

 

وأكدت أن الحادث وقع في واوكيشا التي تبعد نحو 32 كيلومترا غرب ميلووكي بولاية ويسكونسن شمال وسط الولايات المتحدة.

وأظهرت مقاطع فيديو نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي سيارة حمراء اللون من طراز “إس.يو.في” مسرعة تخترق المسيرة من الخلف، كما وثقت بعض المشاهد الشرطة وهي تفتح النار على السيارة قبل اصطدامها بأحد حواجز الطريق.

هذا وظهر في فيديو آخر عدداً كبيراً من سيارات الشرطة والإسعاف في شارع مزين بأضواء عيد الميلاد بعد الحادث.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مطاردة سيارات مذهلة وكأنها مشهد من ألعاب الفيديو… حكم على صاحبها بالسجن 160 عاماً

– اعتقال المشتبه به

وفي السياق، صرحت شرطة ولاية ويسكونسن الأمريكية، بأنها تمكنت من اعتقال المشتبه به في حادثة دهس المروعة.

processed 77bc47cd b8bd 484e afe8 cd5dcfa432cb D0VEyP9j

وبدوره، قال رئيس شرطة ولاية ويسكونسن، دانيال طومسون، في مؤتمر صحفي: “إن ضابطاً فتح النار على السيارة التي نفذت حادثة الدهس”، مؤكداً أنه تم احتجاز المشتبه به، ومشيراً إلى أن سيارة المشتبه به تم التحفظ عليها بعد الواقعة.

ومضيفاً للصحفيين: “صدمت السيارة أكثر من 20 شخصاً، كان بعض الأفراد من الأطفال وهناك بعض القتلى نتيجة هذا الحادث”.

ولدى سؤاله عن القتلى، قال تومسون: “ليس لدي رقم محدد في الوقت الحالي”، وأضاف أنه من غير المعروف ما إذا كان الحادث مرتبطاً بالإرهاب، لكن تم رفع أمر سابق بالاحتماء في الأماكن بالمنطقة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 72 ألف نسمة”.

وكشفت وثائق المحكمة، أنه تم القبض على داريل إدوارد بروكس جونيور البالغ من العمر 39 عاماً كمشتبه به في الحادث.

وقال موقع ” thepostmillennial” في تقريرٍ عن الحادثة: “إن بروكس هو مجرم محترف، تم إطلاق سراحه من السجن قبل يومين من الحادث بعد دفعه كفالة قدرها 1000 دولار لثلاث جنح وجريمتين”.

processed 7192e963 5550 482a 85d3 d8d0b3c875ca 0ccLvdmJ

وأضاف: “أن لديه تاريخ في مقاومة الاعتقال والعرقلة والضرب والإغواء الجنسي القانوني والخنق وتدمير الممتلكات والحيازة غير القانونية للأسلحة النارية”.

والجدير ذكره أن هذه الحادثة أعادت إلى الأذهان، ما جرى في عام 2015، عندما لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 46 آخرون في ستيلووتر بولاية أوكلاهوما عندما اقتحمت امرأة بسيارتها حشداً كان يشاهد موكب عودة فريق كرة قدم إلى البلاد.

مشاهد مأساوية توثق اقتحام سيارة مسرعة لحفل بـ أمريكا ودهسها العشرات ممن كانوا يرقصون والشرطة تنشر صور الجاني (فيديو وصور)
مشاهد مأساوية توثق اقتحام سيارة مسرعة لحفل بـ أمريكا ودهسها العشرات ممن كانوا يرقصون والشرطة تنشر صور الجاني (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : ألمانيا.. مقتل شخصين وإصابة 10 أشخاص جراء قيام شخص بدهس مارة في مدينة ترير والشرطة تتدخل

الوسوم

أخبار العالم أمريكا بالفيديو العالم حادثة دهس