🟥 بالفيديو|| ردة فعل عنيفة من إعلامية لبنانية تعرضت للتحرش من قبل سياسي شهير

كشفت إعلامية لبنانية تعرضها للتحرش من قبل أحد السياسيين في لبنان أثناء أداء عملها وردة فعلها العنيفة التي ردت بها على تصرفه معها وسط حشد من الحضور.

إعلامية لبنانية تكشف تعرضها للتحرش

وظهرت الإعلامية اللبنانية سمر أبو خليل، في برنامج “شو القصة” على شاشة تلفزيون “لنا”، وذلك أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات وتحدثت عن تعرضها للتحرش من قبل أحد السياسيين.

وأشارت، سمر أبو خليل، خلال اللقاء، إلى أن أحد السياسيين قام باحتضانها بوضع يده على كتفها أثناء تواجدها في أحد المؤتمرات بحضور سياسيين وإعلاميين مما دفعها للقيام بردة فعل سريعة.

وكشفت أنها كانت قد تدربت على رياضة التايكواندو، لذا فقد كانت ردة فعلها بدون تفكير رياضية، قائلة :”لا شعورياً مسكت له يده وبرمتها وحطيتها ورا ضهره وقلت له على صوت عالي على قد ما صوتي بجيب المرة الجاية بعلقلك ياها برقبتك”.

من هي سمر أبو خليل

وسمر أبو خليل هي إعلامية لبنانية تقدم برنامج “الحدث” على قناة الجديد، كما أنها تقوم بتقديم نشرات الأخبار الرئيسية.

وكانت سمر أبو خليل قد صرحت سابقاً حول إطلالتها التلفزيونية، قائلة إن البرامج السياسية لا تحمل “فاشن” (موضة) كما البرامج الفنية التي تتطلب “صرعات” وآخر موضة وألوان فاقعة، لذلك تميل الى اللوك الكلاسيكي “لإضفاء حضور رسمي ولكي لا أفقد رصانتي أمام الضيوف والمشاهدين وحتى يأخذوني على محمل الجد، فالهواء له أحكام “.

مواضيع ذات صِلة : امرأة بلا ثياب تهاجم مذيعة رومانية خلال بث مباشر ومصادر تكشف حقيقة الهجوم

ويستقبل برنامج “شو القصة” الكثير من المشاهير والفنانين والنجوم وتتميز حلقاته بكشف المستور عن الحياة الشخصية للضيف في البرنامج، عبر طرح أسئلة عدة في فقرات متنوعة وأساليب مختلفة، إلى أن تنتهي الحلقة بكشف أسرار عدة حول حياة الضيف.

شاهد أيضاً : مذيعة عربية تدخل عالم مارك زوكربيرغ الافتراضي والمبهر “ميتافيرس” عبر البث المباشر

بالفيديو|| ردة فعل عنيفة من إعلامية لبنانية تعرضت للتحرش من قبل سياسي شهير
بالفيديو|| ردة فعل عنيفة من إعلامية لبنانية تعرضت للتحرش من قبل سياسي شهير
الوسوم

إعلامية لبنانية بالفيديو العالم العربي برنامج “شو القصة” تحرش سمر أبو خليل سياسي لبناني لبنان