🟥 بالفيديو|| بيع كمأة ضخمة بسعر خيالي تجاوز مئة ألف دولار… من هو المشتري

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم السبت، إن كمأة تزن 2 رطل بيعت بسعر مرتفع جداً، خلال مزاد دولي للكمأ في قلعة غرينزان كافور شمال غرب إيطاليا.

بيع كمأة بسعر خيالي

وذكرت أن كمأة مميزة بحجمها ووزنها بيعت بسعر 118 ألف دولار خلال مهرجان “Alba White Truffle” الدولي الذي يقام من بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول حتى أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام في إيطاليا.

وأشارت إلى أن هذا المهرجان يعتبر أحد أكبر أحداث الكمأة في البلاد ويستقطب حوالي 100،000 زائر كل عام الذين يجتمعون في بيدمونت لشراء وبيع الأطعمة الشهية باهظة الثمن والمتميزة حول العالم.

وكشفت وسائل الإعلام أن الكمأة التي تزن 2 رطل بيعت إلى الشيف، أومبرتو بومبانا، الحائز على نجمة ميشلان والذي يدير مطعم “Otto e Mezzo” في هونغ كونغ، حيث تنتمي المطاعم في جميع أنحاء العالم التي حصلت على شارة نجمة ميشلان عادة إلى فئة المطاعم الراقية.

الشيف أومبرتو بومبانا

ولفتت إلى أن بومبانا ورث موهبة الطبخ من جدته التي اعتادت الطبخ لعائلة أرستقراطية، عندما كان طفلاً كان يراقب جميع مراحل تحضير جدته.

بعد الانتهاء من المدرسة الفندقية، تدرب بومبانا في أحد أفضل المطاعم الإيطالية في ذلك الوقت، أنتيكا أوستريا ديل بونتي، مع الشيف الشهير إزيو سانتين.

في عام 1983 انتقل إلى لوس أنجلوس للعمل مع أحد المطاعم الإيطالية الأكثر شهرة ، ماورو فينسنتي، وفي التسعينيات وصل إلى هونغ كونغ لافتتاح توسكانا في فندق ريتز كارلتون.

وتعرف المنطقة الشمالية الغربية من إقليم بيدمونت الإيطالي، بأنها منتج للكمأة البيضاء، وشهر نوفمبر هو موسم الكمأة في إيطاليا.

مواضيع ذات صِلة : القبض على بائع نودلز قلد الشيف نصرت بعد ظهور أحد المسؤولين في مطعمه

ويمكن العثور على فطر الكمأة الثمين فقط في الغابات بالقرب من جذور الأشجار.

شاهد أيضاً : مدون ساخر شهير يفاجئ الشيف التركي بوراك بزيارته لمطعمه في دبي.. ويشاركه أحد استعراضات

بالفيديو|| بيع كمأة ضخمة بسعر خيالي تجاوز مئة ألف دولار.. من هو المشتري
بالفيديو|| بيع كمأة ضخمة بسعر خيالي تجاوز مئة ألف دولار.. من هو المشتري
الوسوم

إيطاليا الشيف أومبرتو بومبانا بالفيديو العالم بيع كمأة بسعر خيالي كمأة مزاد دولي