🟥 بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع مصور يوثق لحظة اعتداء موظفين بأحد فروع شركة فودافون على أحد العملاء وضربه بشكل مبرح وبعثرت أمواله.

– موظفي فودافون يعتدون على أحد العملاء

أظهر الفيديو المتداول اشتباكاً بالأيدي والأرجل بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون، قيل أنه فرع “سلفر ستار التجمع”.

حيث نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع وبعثروا أمواله على الأرض وكادوا أن يقطعوا ملابسه.

اقرأ أيضاً : اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية شيرين دويك قبل وفاتها بخطأ طبي أثار الجدل في مصر

– رد الشركة

وفقاً لما نقلته وسائل إعلام مصرية، فإن شركة فودافون، ردت على الفيديو المتداول الذي يوثق الاعتداء على العميل داخل أحد فروعها.

ونقل موقع “القاهرة 24″، عن مدير العلاقات الخارجية في شركة فودافون، أيمن عصام، قوله: “إن الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر اعتداء موظفي أحد فروع الشركة، على أحد العملاء، حدث منذ مدة، وبدأ بتطاول العميل على موظفي الفرع بألفاظ خارجة مما دعاهم لهذا الأمر”.

وأضاف عصام: “أن موظفي الفرع كان يجب عليهم ألا يصلوا إلى هذا الأمر، وأن يطلبوا من أمن الفرع التدخل وإخراج العميل أو استدعاء الشرطة”.

وأوضح مدير العلاقات الخارجية في شركة فودافون، أن الأمر انتهى بالتصالح بين الأطراف في قسم الشركة، وتحمل العميل جزءًا من الأضرار التي حدثت بالفرع.

هذا وأشارت وسائل الإعلام المصرية، إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت بتفحص مقطع فيديو المشاجرة الحادة بين أحد العملاء وبعض الموظفين بأحد الفروع التابعة لشركة فودافون لكشف ملابسات الواقعة.

والجدير ذكره أن شركة فودافون، تعتبر من أبرز شركات الاتصالات والإنترنت في مصر، ولها شريحة واسعة من العملاء، ولديها أفرع منتشرة في جميع المحافظات على مستوى البلاد.

بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد
بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد

اقرأ أيضاً : شاهد|| محافظة مصرية تغرق والحكومة تطالب بسرعة إخلاء أشهر منطقتين في البلاد (فيديو وصور)

الوسوم

أخبار العالم العربي بالفيديو العالم العربي فودافون مصر