🔥 مصر.. أب يربط ابنتيه 6 سنوات بالحمام بعد وفاة الأم.. و”جارتهما” تكشف تفاصيل صادمة- صور

صحيفة المرصد: قام أب مصري بربط ابنتيه بالحبال وحبسهما داخل الحمام لمدة 6 سنوات بعد وفاة والدتهما.

تعذيب لمدة 6 سنوات
وحسب صحيفة “الوطن” المصرية تعرضت نسمة عصام 19 عامًا، وشقيقتها شيرين 21 عامًا، للتعذيب على يد أبيهما وزوجته، عقب وفاة الأم.
وانتشر مقطع فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الابنة الكُبرى «شيرين» وهي تتحدث عما أصابها من والدها، مؤكدة إنها ظلت 6 سنوات هي وشقيقتها في عذاب على يد والدها وزجته عقب وفاة والدتها، وجدتها، إذ قرر الأب ربطهما بالحبال داخل الحمام طوال الوقت الذي يترك فيه المنزل هو وزوجته دون طعام أو شراب، حتى أصابها الإعياء بجسديهما، فضلًا عن الاعتداء بالضرب عليهما بصورة مستمرة، مادفعهما لاستغلال الفرصة والهروب منه.

سيدة تكشف تفاصيل صادمة
وكشفت دينا حمدي جارة الفتيات، التي تولت رعايتهما بعد تمكنهما من الهرب تفاصيل المعاناة اللاتي عانت منها الشقيقتان على يد أبيهما قائلة: «استحالة تقولي أن دول 21، و19 سنة، كأنهم أطفال من قلة الأكل والحرمان والتعذيب، جسمهم كله دم وخرابيش، وبيتهتهوا من الخوف، غير علامات الربط بالحبل في رقبتهم ورجليهم».
وأضافت: “كانتا لا تأكلان طيلة اليوم سوى رغيف من الخبز وقطعة من الفلافل أو الجبنة “. وتابعت:”البنات اشتكوا من قلة الأكل، ولما اشتكوا اتضربوا واتعذبوا، وحبسهم هو ومراته في الحمام بالحبال، من 6 الصبح لحد ما يرجع من الشغل، هيموتوا من التعب بسبب إنهم كانوا بيشربوا من الحمام لأن مفيش اختيار تاني قدامهم».
وأشارت إلى أن الشرطة ألقت القبض على الأب وصدر قرار بحبسه على ذمة التحقيقات.