🔥 بعد إحالته للنيابة .. شاهد: قصة الابتزاز المفبركة التي نشرها مشهور سناب “منصورالرقيبة” للترويج لحسابه

صحيفة المرصد: أعاد مغردون على موقع “تويتر” نشر مقطع فيديو لمشهور “سناب شات”، منصور الرقيبة، بعد استدعائه من قبل شرطة القصيم وإحالته إلى النيابة العامة بسبب قصة مفبركة نشرها بهدف الترويج لحسابه.

وقال “الرقيبة” في مقطع الفيديو: إنه خلال تواجده في الاستراحة بشهر رمضان أخبره عامله اليمني أن أحد الضيوف جاء إليه، واتضح أنه زميله ولكن التواصل انقطع بينهما منذ أكثر من تسعة سنوات.

وأضاف “مشهور سناب”: أنه قال للعامل اليمني أن يُدخل زميله السابق، وجلس معه من الساعة العاشرة مساءً حتى قبل الفجر ووضعوا السحور، وجلس بجانبه يأكل ولا يجد أي شيء.

وأشار “الرقيبة” إلى أنه في اليوم التالي أثناء السحور سمعوا طرقًا شديدًا على الباب وجاء نفس الشخص (زميله السابق) وأخبره العامل اليمني أنه صديقه، مبينًا أنه شاهد في عينيه الارتباك ولم ينم حتى.

وتابع “مشهور سناب”: أنه عندما خرج لزميله أخرج جواله ووجد تسجيل مقطع له “وأنا أقول كلام ما ينقال”، مبينًا أنه يقال بالمجالس الخاصة وطلب منه 500 ألف ريال أو ينشر مقطعه في “تويتر”.

جدير بالذكر أن الجهات الأمنية في القصيم استدعت “الرقيبة” بعد نشره المقطع حول تعرضه لجريمة ابتزاز مقابل مبلغ مالي، وأقر بأن الحادث مفتعل للترويج لحسابه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.