🔥 بالفيديو: “العمري” يروي قصة طالب هندي سافر لأمريكا وأصبح مسؤولا في جوجل بعد تعرضه للتنمر.. ويكشف حجم ثروته

صحيفة المرصد: روى الإعلامي إسماعيل العمري خلال حلوله ضيفاً بقناة الرسالة ، قصة مٌلهمة لشاب هندي في أمريكا ، ساعدته الكلمة الطيبة في التكيف مع الحياة وصنع إنسان غير عادي .

وقال العمري ، كنت اقرأ في قصة لشاب هندي فقير ولكنه شاطر ومهتم بالتقنية ، أرسله والديه للدراسة في أمريكا ، وبالفعل ذهب ولكنه لم يرتاح هناك لأن الأجواء لم تعجبه والتنمر كونه هندي، وكان قرر يعود مره أخرى للهند .

وتابع ، وفي يوم من الأيام طالب دكتور عندهم في الجامعة بتنفيذ عمل تطوعي والعمل الأفضل سيتم تكريمه آخر العام ، فهذا الولد تدريجياً بعد أن كان يفكر بالعودة للهند ، بدأ يتكيف مع الوضع .

وذكر العمري ، أن سبب تراجع الشاب الهندي عن العودة للهند ، كان سببه كما رواه الهندي : لما جاء الحفل الختامي وكل طالب يتحدث عن عمله التطوعي ، قال أحد الطلاب ، كٌنت اشاهد طالب ألتحق بالجامعة هذا العام كان مٌحبط وغير مٌنسجم معنا مع أنه ذكي ، فسويت معه طريقة كل أسبوع أترك له ورقة أذكر بها مٌميزاته وأقول له أنت عجبتني في كذا وكذا .

واضاف العمري ، إن الهندي علق على عمل الطالب الآخر التطوعي قائلاً : إن فعل هذا الطالب جعلني أجلس وأتكيف على الوضع الذي أنا فيه ففي كل اسبوع كنت انتظر لأعرف ما الشئ الذي يكتبه عني هذا الشخص الذي أعجبه .

واستطرد إسماعيل العمري قائلاً ، هذا الطالب الهندي أخذ الأول على الجامعة وأصبح الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، وثروته تُقدر بـ 600 مليون ، وحصل على دكتوراه في العمل التطوعي ، وهذا يوضح لنا كيف الكلمة الطيبة تؤثر بالإيجاب وتصنع إنسان غير عادي .

https://twitter.com/alresalahnet/status/145887326936548557