🔥 “إبليس وسوس لي”.. شاهد: مواطن يروي قصة عودته للسجن مرة أخرى بسبب رفيق السوء

صحيفة المرصد: روى مواطن يدعى أبو سلطان، قصة سقوطه ضحية لأحد رفقاء السوء، وكيف سولت له نفسه وسوس له الشيطان، بعد خروجه من السجن في قضية مخدرات، ليعود مجددًا للحبس.

عاهد والدته بالتوبة إرضاءً لها

وقال أبو سلطان عبر برنامج “مفترق طرق” المذاع عبر قناة السعودية، إنه حينما خرج من السجن للمرة الأولى عاهد نفسه على عدم العودة لطريق الفساد مرة أخرى، إرضاءً لوالدته التي توقعت أن مدة الحبس غيرته للأفضل.

وأضاف: “حينما خرجت من السجن كانت الوالدة متفائلة فيني، ومتوقعة أكون إنسان غير ومختلف، وكنت أحاول دايمًا أكون في صورة جيدة أمامها حتى أرضيها.

تعرف على صديق سوء

وتابع: “تعرفت على شخص، وفي البداية اتفقنا نسير على الطريق المستقيم ونبحث عن وظيفة وبالفعل توظفنا في مكان واحد ودوامنا تقريبًا سنة كاملة مع بعض، وكانت أمورنا تمام وما كنا نتعاطى وقتها”.

واستكمل: “كان احتكاكي فيه كثير لأني كنت أقابله داخل دوامنا بالعمل وخارجه باستمرار، كنا نتعاطى نفس المادة وأنا تفكيري كان مختلف عنه، كنت أفكر كيف أوفر المادة وأوفر فلوس وكيف أهتم بوالدتي”.

سمع لوسوسة إبليس

وواصل أبو سلطان حديثه قائلًا: “قال لي: في طريقة توفر لي مادة سهلة سريعة والراتب حلو طلعت معه بسيارتي قال لي أريدك بسيارتك فقط، ودخل أحد المحلات وكسر الباب وأنا في السيارة وحينما خرج كان معه مبلغ كويس نحو 65 ألف خلال 3 دقائق”.

وأردف: “كلنا مخطئون أنا وهو وصاحب المحل لأنه كيف يترك هذا المبلغ بمحله، وبالنهاية أخذت 30 الف دون أن أفعل أي شيء، والفكرة عجبتني وللأسف إبليس وسوس لي”.