🟥 “وزير سفيه”.. إمام مسجد لبناني يعلق على أزمة بلاده مع دول الخليج ويلخص المشكلة منتقداً السياسيين (فيديو)

تطرق خطيب وإمام مسجد لبناني، يوم أمس الجمعة، للحديث عن أزمة لبنان الأخيرة مع دول الخليج، مشيراً أن المشكلة الكبرى في القضية تكمن بالسيطرة الإيرانية على البلاد.

– إمام مسجد لبناني يتحدث عن أزمة بلاده

وفي التفاصيل، قال إمام مسجد أبي بكر الصديق في بيروت، الدكتور أحمد المزوق، خلال خطبة الجمعة: “إن لبنان سيبقى بعمقه العربي ولن يكون محافظة إيرانية أبداً”.

وأكد بأن: “مشكلة لبنان أنها بلد محتل من إيران، والقرارات التي تدير لبنان تصدر من إيران، فلا تتعجبوا، بل تعجبوا من صبر بلاد الحرمين الشريفين على ما عاينته من أفعال لبنان التي تُدار من إيران”.

اقرأ أيضاً : شاهد|| وثيقة مسربة تفضح حسن نصرالله بدعوته للفتيات اللبنانيات إلى زواج المتعة من الحوثيين مقابل المال

– رسالته لحزب الله

وفي السياق، توجه خلال الخطبة لمخاطبة ميليشيا حزب الله، موجهاً رسالة لهم، حيث قال: “ربما تملك فائض القوة، وتستقوي على اللبنانيين بسلاحك، ولكنك لا تملك ما هو أهم من ذلك بكثير، فأهل لبنان لا يريدونها محافظة إيرانية، وإنما يريدون بلادهم في العمق العربي”.

وأكمل قوله: “المملكة قدمت للبنان 80 مليار دولار، وعمَّرت، فكان جزاؤها تطاول السفهاء من صبياننا الوزراء، ثم تتعجبون من موقف المملكة”.

وتابع: “مشكلة لبنان فيه، وليست معه، لبنان هرَّب المخدرات، ودرَّب الحوثيين الإرهابيين، والمملكة تصبر، فعذرًا مملكة الخير على ما قاله وزراؤنا السفهاء”.

هذا وانتقد سياسي بلاده، بالقول: “وزير سفيه يتحدث عن البدو، وهم يشرفونه هو وأسياده وأخر يبرر للمليشيات قصف بلاد الحرمين”.

والجدير ذكره أن لبنان يواجه حالياً أزمة دبلوماسية كبيرة مع دول الخليج العربي، بعد تصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، في “برلمان شعب”، التي برر فيها هجمات ميليشيا الحوثيين واعتبرهم يدافعون عن أرضهم ووصف الحرب اليمنية أنها “عبثية”.

"وزير سفيه".. إمام مسجد لبناني يعلق على أزمة بلاده مع دول الخليج ويلخص المشكلة منتقداً السياسيين (فيديو)
“وزير سفيه”.. إمام مسجد لبناني يعلق على أزمة بلاده مع دول الخليج ويلخص المشكلة منتقداً السياسيين (فيديو)

اقرأ أيضاً : هجوم حاد على بنات جورج قرداحي ومطالبات بطردهن من دول الخليج (صور)

الوسوم

أخبار العالم العربي إمام مسجد لبناني بالفيديو العالم العربي لبنان