🔥 “فجر السعيد” لـ “نوال الزغبي” : أنت تقلدين “إليسا”.. ورد مفاجئ من الفنانة اللبنانية

صحيفة المرصد : انتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة نوال الزغبي وقالت أنه تقلد الفنانة إليسا في كل الأمور التي تقوم بها، والتي كان آخرها رد إليسا على تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي وإحيائها لحفل في العراق.

تقليد

وتطرقت فجر السعيد في برنامجها إلى موقف الفنانة إليسا من تصريحات جورج قرداحي تجاه حرب اليمن وردّها عليه، وقالت إنّها أوّل فنانة لبنانية كان لها موقف ووصفتها بالبطلة.

وأشارت السعيد إلى أنّ الفنانة نوال الزغبي ردّت بعد إليسا على قرداحي، معتبرة أن الأولى تعمد إلى تقليد إليسا في كل الأمور التي تقوم بها، لافتة إلى أنه بعد غناء إليسا في بغداد، أحيت الزغبي على الفور حفلاً في بغداد.

وعلقت فجر السعيد بالقول: ”‏البطلة اليسا أول فنانة لبنانية تصرح منتقده تصريحات ‎جورج قرداحي وتبعتها ‎نوال الزغبي فقط لاغير!!وعالعموم ‎#نوال الزغبي تقلد اليسا بكل شي.اي شي تسويه ‎اليسا وراها بالكربون بس هذا ما يمنع ان نشكرها على ذلك وان تكون ‎اليسا قدوتها فهي اختارت القدوه الصح“.

لم تعرفها من قبل

ودفع كلام فجر السعيد، نوال الزغبي للرد عليها عبر حسابها في ”تويتر“، حيث قالت لها إنّها لا تعرفها ولم تسمع بها من قبل، مؤكدة أنها لم تنزعج من كلامها، معلقة بالقول: ”بصراحة أنا ما بعرفك أبدا ولا سامعة فيكي..اوعا تفتكري انو اللي كتبتيه زعجني. شكرا لانك اخترتيلي اليسا لان بحبها كتير وهي فعلا قدوة“.

وأوضحت الزغبي أنه فيما يخص حفلها في بغداد الذي كان ضمن مهرجان ”بابل“، كانت قد اتفقت عليه منذ سنة ونصف، مشيرة إلى أن الجميع يعلم أنها ضد المنظومة.

لا أتمنّى أن يعرفني كل من هم في شاكلتك

لكن نوال الزغبي قامت بحذف تغريدتها، إلا أنّ فجر السعيد عادت وردت: ”للأمانه الشديدة، لا أتمنّى أن يعرفني كل من هم في شاكلتك“.

ولم تكتفِ السعيد بالردّ على الزغبي، بل أعادت نشر تغريدة الأخيرة المحذوفة وأرفقتها بتعليق: ”نوال الزغبي مساويتلي بلوك، فهل إذا أمكن أن يسألها أحد عن سبب حذفها التغريدة التي قالت فيها إنها لا تعرفني ولم تسمع عني“.