🟥 بالفيديو|| طفلان يمارسان لعبة خطيرة… يقفزان من مبنى إلى آخر مكون من 27 طابقاً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو مصور يوثق قيام طفلين صينيين بممارسة لعبة خطيرة فوق سطح أحد المنازل في مدينة شياننينغ بمقاطعة هوبي في شرق الصين حيث قام كل منهما بالقفز إلى سطح المبنى المجاور غير مكترثين لاحتمال السقوط في الفراغ بين المبنيين.

طفلان صينيان يمارسان لعبة خطيرة

ونشرت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصينية مقطع الفيديو، وقالت إنه لطفلين يقومان بتصرف متهور على سطح بنائين يتكون كل منهما من 27 طابقًا في الصين، موضحة أن سقوط أحدهما كان سوف يتسبب بمقتله على الفور.

ويظهر الفيديو الطفلان وهما يتبادلان القفز من سطح أحد المبنيين إلى المبنى الآخر لتخطي الفجوة التي تفصل بينهما وهما مستمتعان باللعبة الخطيرة دون أي خوف من السقوط والموت.

إبلاغ صاحب المبنى وإنزال الطفلين

وأضافت الصحيفة الصينية أن الشخص الذي قام بتصوير الفيديو أجرى اتصالاً مع صاحب المبنى وأبلغه أن هناك طفلان يمارسان لعبة خطيرة على السطح قد تؤدي إلى موتهما، بينما صعد صاحب المبنى فور إبلاغه مع مجموعة من الأشخاص إلى السطح حيث يلعب الأطفال وتم إنزال الطفلين من السطح على الفور.

وبدوره، قال صاحب المبنى إن الطفلين استغلا العطل في قفل باب السطح وعدم إغلاقه وتسلّلا إلى هناك لممارسة لعبة القفز الخطيرة تلك، مؤكداً أنه سيقوم بإصلاح قفل باب السطح على الفور ولن تتكرر هذه الحادثة مرة أخرى.

مواضيع ذات صِلة : ليست لضعاف القلوب.. لعبة خطيرة تقام سنويًا في ألاسكا محظورة في بعض الدول

ويبدو الطفلان في الفيديو وكأنهما يستمتعان بما يقومان به رغم أنه تصرف متهور يمكن أن يودي بحياة أحدهما أو كلاهما إذا سقط من فوق المبنى المرتفع.

شاهد أيضاً : حادثٌ خطير يتعرض له بطل العالم في الفورمولا 1 لويس هاملتون..نجا من الموت بأعجوبة

بالفيديو|| طفلان يمارسان لعبة خطيرة... يقفزان من مبنى إلى آخر مكون من 27 طابقاً
بالفيديو|| طفلان يمارسان لعبة خطيرة… يقفزان من مبنى إلى آخر مكون من 27 طابقاً
الوسوم

الصين القفز إلى سطح المبنى بالفيديو العالم طفلين فيديو مصور لعبة خطيرة