🟥 بالفيديو|| بثّ مباشر يعرض إمام أوغلو لموقفٍ محرج داخل محطة مترو وفريقه يتدخل

تعرض رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو، أمس الثلاثاء، بسبب بثٍّ مباشر لموقفٍ محرج خلال ركوبه محطة مترو لتجربة الإنترنت، الذي تمّ تنفيذه لأوّل مرّة على خط (يني كابي – حاجي عثمان).

إمام أوغلو في موقفٍ محرج

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “الأخبار” التركية إنَّ إمام أوغلو بدأ بثّاً مباشراً من داخل المترو للإعلان عن انطلاق خدمة الإنترنت فيه.

وأضافت: “لكن بعد وقتٍ قصير من بدء إمام أوغلو حديثه، انقطع البثّ المباشر بسبب عدم وجود اتصال، وعندما لاحظ فريق وسائل التواصل الاجتماعي التابع لرئيس بلدية إسطنبول الموقف، تم إنهاء البث وحذف التغريدة”.

3112021 1 1

وفي وقتٍ سابق من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الفائت، أعلنت بلدية إسطنبول عن تنفيذ قرار خدمة الإنترنت المجاني لأوّل مرّة على خط مترو “يني كابي – حاجي عثمان”.

وبحسب القرار، سيتمكن الركاب من الاستفادة من الخدمة المجانية التي تقدمها بلدية إسطنبول من خلال هواتفهم الذكية.

إمام أوغلو يزّف أخبار سارة

وفي يونيو/حزيران الفائت، أعلن رئيس بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو عن أخبار سارة لسكان المدينة بشأن استخدام الإنترنت في مترو الأنفاق للمرة الأولى منذ 2017.

وذكر إمام أوغلو حينذاك، أنهم كانوا يعملون في هذا المشروع لفترة طويلة، مقدماً شكره لكل من عمل من أجل الوصول إلى هذه المرحلة.

اقرأ أيضاً : بالفيديو||سبب “مدهش” يقود رئيس بلدية إسطنبول للتحقيقات.. و”جريمته” بالفيديو التالي

تركيا تقبض على خلية روسية

وعلى صعيدٍ آخر، أفادت صحيفة “الصباح” التركية، أن قوات الأمن التركي ألقت القبض على خلية روسية، حاولت اغتيال “زعيم شيشاني” قاتل ضد النظام السوري سابقاً، ويعيش في تركيا حالياً.

وبحسب الصحيفة، ألقت المخابرات التركية القبض على 6 أشخاص يعملون لصالح روسيا الاتحادية، وتتضمن الخلية 4 أشخاص روس وشخص أوكراني وأخر أوزباكستاني، وكانت تخطط لاغتيال معارضين شيشان.

وذكرت أن “الهدف الرئيس للخلية الروسية، هو الزعيم الشيشاني المعارض عبد الحكيم، الذي يقيم في تركيا، وكان يحارب ضد النظام السوري إلى جانب المعارضة السورية، ويأتي إلى تركيا بين الحين والآخر”.

وأضافت أن الأمن التركي اعتقل أعضاء الخلية، في عملية متزامنة في 7- 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

بالفيديو|| بثّ مباشر يعرض إمام أوغلو لموقفٍ محرج داخل محطة مترو وفريقه يتدخل
بالفيديو|| بثّ مباشر يعرض إمام أوغلو لموقفٍ محرج داخل محطة مترو وفريقه يتدخل

اقرأ أيضاً : أكرم أوغلو يكشف 35 ملف فساد في بلدية إسطنبول تخص أردوغان

الوسوم

أخبار العالم أكرم إمام أوغلو اسطنبول الإنترنت بالفيديو العالم تركيا