🟥 بالفيديو|| حادثة مسيئة تشعل الغضب بالسعودية.. معلم يبتز شقيقة زوجته بعد وضع كاميرا سرية بغرفتها وتصويرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً نشره حساب وزارة الداخلية على موقع “سناب شات”، يكشف تفاصيل القبض على معلم قام بابتزاز شقيقة زوجته بطريقة مسيئة أشعلت غضباً واسعاً.

– السلطات بالسعودية تلاحق المسيئين

وفي التفاصيل، قام معلم سعودي بابتزاز شقيقة زوجته بفيديوهات وصور فاضحة عبر كاميرات سرية كان قد زرعها داخل منزلها أثناء غيابها.

وعلق الإعلامي الكويتي، أبو طلال الحمراني، الحادثة بتغريدة نشرها عبر منصة “تويتر”، قال فيها: “معلم سابق استغل سفر شقيقة زوجته التي أعطتها مفتاح بيتها فقام بتركيب كاميرات وابتزازها بالفيديوهات عبر سناب جديد”.

 

وأوضح الحمراني: “أنه بعد تقديم الضحية الشكوى اتضح أنه زوج شقيقتها وعثر بحوزته على مقاطع فيديو لأطفال كان يعتدي عليهم ويبتزهم في جازان !!”.

وأشار الإعلامي الكويتي في الختام إلى المعلم السعودي “هو نفسه مصور مقطع “اتعلم واجيك”!!”.

وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت، أمس الجمعة في بيان لها أن الشرطة تمكنت من القبض على 3 أشخاص تورطوا في ارتكاب جرائم ابتزاز واعتداء جنسي في منطقة جازان

وبحسب البيان فإن المتهمين المقبوض عليهم مواطن سعودي ووافدين من الجنسية اليمنية في العقد الثاني من العمر دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية.

وفي الختام، أكدت الوزارة أنه جرى إيقافهم واتُّخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية حيث تمت إحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

والجدير ذكره أن السلطات السعودية تدأب بشكل مستمر على ملاحقة الأشخاص المسيئين وتتخذ بحقهم الإجراءات القانونية الصارمة، وذلك لمحاولة التقليل من الجرائم بكافة أشكالها وأنواعها.

بالفيديو|| حادثة مسيئة تشعل الغضب بالسعودية.. معلم يبتز شقيقة زوجته بعد وضع كاميرا سرية بغرفتها وتصويرها
بالفيديو|| حادثة مسيئة تشعل الغضب بالسعودية.. معلم يبتز شقيقة زوجته بعد وضع كاميرا سرية بغرفتها وتصويرها


تابع المزيد:

))علماء النفس يكشفون سر الخوف من المهرجين ومكياجهم المرعب ويوضحون معنى رهاب الكولوفوبيا وأعراضه الجسدية

)) الفنانة الكويتية شوق الهادي تثير مواقع التواصل برقصة في الحمام وأزياء هالوين الجريئة – فيديو وصور

الوسوم

السعودية المملكة العربية السعودية حادثة ابتزاز شقيقة الزوجة