🟥 بالفيديو|| الإعلامي نزار الفارس يحرج ملكة جمال مصر على الهواء بتحدٍ صعب وردة فعلها

 

استضاف الإعلامي العراقي، نزار الفارس، نادين الجيار، ملكة جمال مصر لعام 2021، في برنامجه “مع الفارس” وطلب منها إزالة المكياج الذي تضعه على الهواء ونشر فيديو يوثق ردة فعلها.

 

نزار الفارس يحرج ملكة جمال مصر

 

وأظهر مقطع فيديو نشره الإعلامي العراقي، نزار الفارس، عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”، وتم نشره على موقع يوتيوب، من حلقة استضافته لملكة جمال مصر 2021 نادين الجيار، وطلب منها إزالة المكياج عن وجهها، لرغبته في رؤية جمالها الحقيقي ومدى ثقتها في نفسها والظهور أمام الجمهور دون مكياج.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| فنانة عربية مشهورة: ما عندي وقت للصلاة وصلاتي غير استمرارية بسبب “الميك أب”

ووافقت نادين على طلب الإعلامي، نزار الفارس، دون تردد واستعانت بمنديل لإزالة المكياج عن وجهها، وهو ما وصفه “نزار” بالشجاعة.

 

وسبق أن طلب الإعلامي، نزار الفارس، الطلب ذاته من ملكة جمال آسيا العراقية، شنيار أحمد، الشهيرة بـ”يارجان” بإزالة المكياج الخاص على الهواء بالماء، وذلك خلال حلقة استضافتها.

 

نادين الجيار ملكة جمال مصر 2021

 

وكانت، نادين الجيار ، قدفازت بلقب ملكة جمال مصر 2021، وتم اختيارها من ضمن 30 متسابقة وصلن للتصفيات النهائية للمسابقة، من أصل 1900 فتاة تقدمت للمسابقة، وخضعن لمسابقات وتصفيات عدة خلال الأسابيع الماضية.

اقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تتهم إعلامي عراقي بـ”لفظٍ مخل”.. والأخير يرّد بأنه ضحيتها وأروى تدافع عن صديقتها

وملكة الجمال تبلغ من العمر 22 عامًا، وتدرس في كلية طب الأسنان، ومن مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، كما أنها تجيد اللغة الإنجليزية، وتهتم بالأنشطة التطوعية وترى أنها تساعدها على الاندماج بالمجتمع، بحسب ما ذكرته على حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”.

اقرأ أيضاً:

نورا “مليحة العرب” استعراضية سورية تطلق تصريحات حول الرسول والعلاقات الزوجية تثير الجدل – فيديو

وكانت نادين الجيار، ملكة جمال مصر لعام 2021، عبرت مؤخرا عن مدى سعادتها بحصولها على هذا اللقب، وأكدت خططها للمشاركة في العديد من الأعمال الخيرية والسياحة الداخلية بمصر، موجهة رسالة لكل أسرة مصرية تخاف على بناتها من المشاركة في مسابقات ملكات الجمال بأنها آمنة جداً.

 

الوسوم

إعلامي ملكة جمال مصر نادين الجيار نزار الفارس