🟥 بالفيديو|| مرشح عراقي يزيل أسفلت أحد الشوارع انتقاماً لخسارته بالانتخابات العراقية

أثار شريط مصور تداوله ناشطون عراقيون، اليوم السبت، قِيل إنه لمرشح عراقي خسر في الانتخابات البرلمانية، جدلاً كبيراً في البلاد.

مرشح عراقي يزيل أسفلت أحد الشوارع انتقاماً لخسارته بالانتخابات البرلمانية

ويظهر المرشح العراقي في الفيديو، وهو يقوم بإزالة أسفلت أحد الشوارع بواسطة “جرافة” انتقاماً لخسارته في الانتخابات، ما أثار سخرية وغضب العراقيين بسبب تصرفه هذا.

وعلى صعيدٍ متصل، أفادت وسائل إعلام عراقية أن السلطات العراقية نشرت أعداداً كبيرة من قوات الجيش والشرطة وسط العاصمة بغداد تحسباً لوقوع أي طارئ قبيل إعلان النتائج النهائية للانتخابات.

وقال رئيس أركان الجيش العراقي الفريق الركن عبد الأمير يار الله إن جميع القوات الأمنية دخلت حالة التأهب والاستعداد تحسباً لأي طارئ عند ظهور نتائج الانتخابات البرلمانية التي أجريت الأحد الفائت.

وأكد خلال مؤتمر صحفي عقده في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين، أن القوات الأمنية جاهزة لتأمين الوضع لما بعد إعلان نتائج الانتخابات التشريعية.

وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أعلنت في وقت سابق من اليوم، إنجاز 95 ‎%‎ من الفرز اليدوي في جميع المحطات البالغة 3681.

الوسوم

إعلان النتائج النهائية للانتخابات العراقية الانتخابات العراقية العراق المفوضية العليا المستقلة للانتخابات صدور نتائج الانتخابات العراقية مرشح عراقي مرشح عراقي يزيل