تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو أظهر لقطات صادمة من حادثة تنمر الغربية، حيث قام مراهقين بالتنمر على رجل يرتدي بدلة عامل نظافة ويبدو أنه يعاني مرضاً نفسياً في شارع كورنيش النيل بمدينة زفتى بمحافظة الغربية بمصر.

حادثة تنمر الغربية في مصر

وأظهر الفيديو الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة بأحد محلات شارع البحر الرئيسي بالمدينة، حادثة تنمر الغربية، وقيام المراهقين بالتنمر على الرجل المسن وسحبه من ملابسه ثم ضربه ثم قام أحدهم بصفعه بيده كما كانوا يرقصون أمام الكاميرا فيما يقوم آخر بتصوير الواقعة وكل هذا وسط سباب وألفاظ خارجة عن الآداب، ما دفع الرجل المسن للجري خوفًا منهم.

اقرأ أيضاً: شاهد||على تيك توك.. موجة تنمر تطال عشريني وقع في غرام سيدة ستينية

كما حاول تدخل أحد الشبان الموجودون بأحد المطاعم في الجهة الأخرى من الشارع لإبعاد الرجل عن الشباب ما دفع الرجل على العودة مرة أخرى وجر شيء ما كان بحوزته، بعد ان تركه وركض خوفًا من بطش الشباب، ونجح الشاب في تخليص الرجل من ايدي هؤلاء الشباب، بعدما تعدوا عليه بالضرب.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مشاهير مصر يناصرون قضية شاب مصري تعرض للتنمر ومعاناته تثير الجدل في البلاد

الرجل ليس من عمال المنطقة

وبدورهم، قال أهالي المنطقة، إن هذه الحادثة واقعة تنمر جديدة ضحيتها الشخص الذي يرتدي زي عامل النظافة مستندين إلى ما شاهدوه من اعتداء من جانب الشباب على الرجل الكبير وتوجيههم السباب له، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط هؤلاء الشباب ومحاسبتهم.

اقرأ أيضاً: ألفاظ نابية وأفعال غير أخلاقية.. مصريون يتنمرون على ولد سوداني وأخته ووالدتهم تروي التفاصيل (فيديو)

ومن جانبه، أفاد رئيس مدينة زفتي، إبراهيم فايد، أن الرجل المسن الذي ظهر في الفيديو المتداول ليس من عمال النظافة بمجلس المدينة، مشيراً إلى أن الواقعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ولا علم له بها الا من خلال مواقع التواصل والشخص الذي ظهر بالفيديو لم يتم تحديد هويته حتى الآن.