تعرض لاعب مصري، يوم أمس الاثنين، لإصابة خطيرة كادت تؤدي بحياته خلال مباراة ضمن الأسبوع التاسع من الدوري المصري لكرة القدم، حيث بلع لسانه وسقط مغشياً عليه بأرض الملعب.

– لاعب مصري ينجو من الموت

وفي التفاصيل، شهدت مباراة مصر المقاصة وضيفه طلائع الجيش، لتعرض لاعب أصحاب الأرض هشام حافظ، لإصابة قوية أدت إلى بلعه لسانه.

حيث تعرض حافظ لغيبوبة مؤقتة في الملعب، استدعت تدخل الجهاز الطبي الذي نجح في إنقاذ حياة اللاعب قبل نقله إلى المستشفى سريعاً لتلقي العلاج.

– تعليق هشام حافظ

ومن جانبه، علّق حافظ بعد تعافيه ونجاته من الموت، على إصابته في مباراة طلائع الجيش، وكشف تفاصيلها حيث قال في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “إنه تعرض لفقدان الوعي وارتجاج في المخ بعد أن (بلع لسانه)”.

وأضاف: “أنه فقد وعيه لمدة 15 دقيقة كاملة، قبل أن يستعيده ويدرك ما حدث له”.

وتابع قائلاً: “إنه تعرض لاصطدام بأحد اللاعبين داخل المباراة، وأن طبيب طلائع الجيش، هاني درويش، تدخل لإنقاذ حياته وتم نقله للمستشفى”.

هذا وانتقد اللاعب قرار حكم المباراة بعدم إيقاف اللعب بعد إصابته، مشيراً إلى أن العناية الإلهية تدخلت لإنقاذه سريعاً بعد وصوله للمستشفى، مؤكداً أنه لو تأخر لدقائق لاختلف الأمر.

مواضيع ذات صِلة : “زجاجة سحرية” وراء سر وصول منتخب مصر لنهائي كأس أمم أفريقيا.. وعصام الحضري يوضّح

وفي ختام حديثه، أكد حافظ أن إصابته، تسببت في حالة من الهلع لأسرته، وأنه تفاجأ بوصول والدته من الفيوم، وأن والده كان في طريقه من السعودية للقاهرة للاطمئنان عليه.

شاهد أيضاً : وفاة مواطن مغربي بأزمة قلبية بعد الخسارة من مصر في أمم إفريقيا

بالفيديو|| لاعب مصري ينجو من الموت بأعجوبة... بلع لسانه وسقط مغشياً عليه بأرض الملعب
بالفيديو|| لاعب مصري ينجو من الموت بأعجوبة… بلع لسانه وسقط مغشياً عليه بأرض الملعب