أهدى المطرب الإماراتي حسين الجسمي، اليوم الإثنين، “الشعب التركي” أغنية باللغة التركية؛ وذلك تزامناً مع زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى بلاده.

حسين الجسمي يهدي الشعب التركي أغنية

ونشر الفنان الإماراتي عبر حسابه في “تويتر” الأغنية مع تعليق قال فيه: “إهداء من الشعب الإماراتي إلى الشعب التركي”، وأرفقها بأغنيته “كل شي يذكرني بك”، بترجمة عربية لها.

فيما تحظى زيارة الرئيس التركي باحتفاء واسع ومكثف على المستويين الرسمي والشعبي في الإمارات. إذ استقبله ولي عهد أبوظبي، في مراسم رسمية بقصر الوطن الرئاسي، عقب وصوله في زيارة تستمر يومين.

كما أعرب الشيخ محمد بن زايد عن تطلعه إلى أن “تعطي الزيارة المهمة دفعاً قوياً لمسار تعزيز التعاون وبناء مرحلة جديدة مزدهرة من العمل والشراكات”.

واستعرضا معاً “فرص التعاون، وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والتطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط”، وفق وكالة أنباء الإمارات.

وأكدا كذلك على “توافق رؤى البلدين بشأن أهمية دعم الجهود والحلول السلمية الرامية إلى تعزيز الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة”.

الإمارات وتركيا توقعان 13 اتفاقية

هذا ووقَّعت تركيا والإمارات، مساء اليوم 13 اتفاقية تشمل مجالات الاستثمار والدفاع، والنقل، والصحة والزراعة.

فيما جرى التوقيع على تلك الاتفاقيات عقب الاجتماع، على مستوى وفدي البلدين بحضور الرئيس أردوغان والشيخ محمد بن زايد.

والجدير بالذكر هنا أن زيارة الرئيس أردوغان للإمارات هي الأولى منذ عام 2013، ويرافقه خلالها وفد كبير من بين أعضائه وزراء الخارجية والداخلية والمالية والتجارة والصناعة والتكنولوجيا والنقل والبنى التحتية والثقافة والسياحة والزراعة والغابات، إضافة إلى رئيس هيئة الصناعات الدفاعية.

بالفيديو|| حسين الجسمي يغني بالتركية احتفاءً بزيارة أردوغان.. وقادة الإمارات يوقعون معه 13 اتفاقية
بالفيديو|| حسين الجسمي يغني بالتركية احتفاءً بزيارة أردوغان.. وقادة الإمارات يوقعون معه 13 اتفاقية